المحتوى الرئيسى

ستيرلينج ورامزي وسيلفا ضمن أبرز نجوم الجولة الاولى من البريميرليج

08/19 00:55

انتهت الجوله الاولي من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي عاد بكل مافيه من اثاره ومتعه، سواء انتصارات في اللحظات الاخيره وكروت حمراء ومفاجات ومستويات مميزه علي الجانبين الدفاعي والهجومي.

ومن جانبها نشرت صحيفه ديلي ميل الانجليزيه تقييما لافضل 10 لاعبين بالاسبوع الاول من المسابقه والذي جاء كالتالي: 

  المركز الاول : رحيم ستيرلينج - ليفربول

اداء الشاب الانجليزي قاد ليفربول لتعويض رحيل نجمه الاول لويس سواريز الذي انتقل لبرشلونه، حيث تقمص دور النجم الاوروجوياني وقدم اداءا مميزا مع الريدز بالمباراه التي فازوا بها علي ساوثهامبتون بهدفين مقابل هدف، حيث سجل هدفا وصنع اخر، وحقق دقه تمرير بنسبه 81.8 %، بالاضافه للعديد من المراوغات الرائعه ليصبح افضل لاعب بالجوله الاولي من البريميرليج .

الثاني : سايدو بيراهينو - ويست بروميش

هداف ويست بروم الموسم الماضي كان افضل لاعبي فريقه امام سندرلاند مسجلا هدفين ومرر 5 عرضيات وحقق دقه تمرير بنسبه 82.1 %، ليقود الباجيز لخطف نقطه غاليه من القطط السوداء بالمباراه التي انتهت بالتعادل الايجابي 2/2.

الثالث : جيلفي سيجوردسون - سوانزي سيتي

الدولي الايسلندي افسد الظهور الاول للويس فان جال مع مانشستر يونايتد بالاولد ترافورد، وسجل الهدف الثاني لفريقه بالمباراه التي فاز بها علي اليونايتد بهدفين مقابل هدف .

كما قدم سيجوردسون اداءا مميزا طوال المباراه، وصنع الهدف الاول لزميله سون يونج كي ووصلت نسبه دقه تمريراته الي 76.2 %.

الرابع: جيمس تشيستر - هال سيتي

تشيستر اظهر قدراته الفنيه والبدنيه بافضل صوره ممكنه مع النمور امام كوينز بارك رينجرز، ونجح في اقتناص هدف الفوز لفريقه، كما لم ينس واجباته الدفاعيه حيث ابعد 14 كره خطيره عن مرمي فريقه،بالاضافه لـ3 تدخلات حاسمه .

الخامس:  ديفيد سيلفا - مانشستر سيتي

كالمعتاد كان صانع الالعاب الاسباني مصدرا لازعاج لدفاعات خصوم المان سيتي وارهق مدافعي نيوكاسل، مساعدا فريقه لتحقيق فوز سهل علي الماكبايز حيث سجل هدفا واكمل 51 تمريره صحيحه بنسبه 88.2 %

السادس : ارون رامزي - ارسنال

النجم الويلزي لم يهتم كثيرا بمرور اكثر من 90 دقيقه علي مباراه ارسنال امام كريستال بالاس، ومارس هوايته المفضله بانقاذ المدفعجيه وسجيل هدف الفوز في اللحظات الاخيره ليعطي فريق ارسن فينجر اول ثلاث نقاط له بالبريميرليج.

رامزي البالغ من العمر 23 عاما اكمل 65 تمريره صحيحه بنسبه 86.8 مما يبشر بموسم رائع للدولي الويلزي .

السابع : لوران كوسيلني - ارسنال

المدافع الفرنسي كان له دورا كبيرا لمساعده المدفعجيه ليكونوا الفريق الوحيد الذي يفوز علي ملعبه بالبريميرليج السبت الماضي، وتمكن من تسجيل هدف التعادل لفريقه من ضربه راس في اللحظات الاخيره من زمن الشوط الاول .

كما ابعد كوسيلني 6 كرات خطيره عن مرمي ارسنال بالاضافه لـ4 تدخلات حاسمه، واثبت وجوده كصخره دفاعيه بملعب الامارات .

الثامن: ايريك داير - توتنهام

الانجليزي الشاب القادم من سبورتنج لشبونه سجل هدف للسبيرز في ديربي لندن امام ويست هام باول مبارياته بالبريميرليج، وظهر بمستوي مميز علي ملعب ابتون بارك محققا دقه تمريره رائعه بنسبه 88.4 % .

التاسع: توم اينس - هال سيتي

النمور استقبلوا عوده  كوينز بارك رينجرز للبريميرليج بحرمانهم من اي نقاط علي ملعب لوفتس رود، وتوم اينس كان احد اهم الاسباب لتحقيق ذلك .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل