المحتوى الرئيسى

بطولة فرنسا: مرسيليا يفتتح ملعبه الجديد بأسوأ طريقة

08/17 20:39

افتتح مرسيليا ملعبه الجديد فيلودروم باسوا طريقه بعدما سقط امام ضيفه مونبلييه صفر-2 اليوم الأحد في المرحله الثانيه من الدوري الفرنسي لكره القدم التي تختتم لاحقا بقمه بين بوردو المتجدد وموناكو وصيف البطل.

ولم يستطع مرسيليا للمباراه الثانيه علي التوالي تحقيق الفوز بقياده مدربه الجديد الارجنتيني مارسيلو بييلسا، تعادل في الاولي مع مضيفه باستيا 3-3.

وكان مرسيليا تعاقد مع بييلسا (58 عاما) لخلافه جوزيه انيجو املا في تحقيق نتائج جيده ومنافسه باريس سان جرمان بطل الموسمين الماضي وموناكو وصيف البطل، كونه يملك خبره كبيره حيث اشرف علي منتخبي الارجنتين وتشيلي وقاد فريق نيولز اولد بويز الارجنتيني الي 3 القاب في بدايه التسعينات.

ولم يمنح مونبلييه بطل عام 2012 ولاول مره في مسيرته، جمهور فيلودروم الجديد وقتا كافيا لتوجيه الضربه الاولي عبر انطوني مونييه اثر تمريره من عبد الحميد الكوثري (18).

وفي الشوط الثاني، عزز مونبلييه تقدمه بواسطه مورجان سانسون الذي تلقي تمريره من مونييه انهاها في الشباك (68).

وعلي ملعب جوفري جيشار، قلب سانت اتيان تخلفه امام ضيفه رينس الذي اجبر سان جرمان علي التعادل 2-2 في المرحله الاولي، بهدف الي فوز واضح 3-1 هو الثاني علي التوالي وضعه في الصداره.

وتقدم رينس بواسطه مدافع سانت اتيان لويك بيران الذي حاول قطع كره الكاميروني بنجامان موكاندجو فحولها خطا الي مرمي فريقه (27).

وفي الشوط الثاني، عادل سانت اتيان عن طريق العاجي ماكس جاردل الذي نفذ بنجاح ركله حره (60).

واهدي كيفن مونيه باركيه التقدم لسانت اتيان بتسجيله الهدف الثاني من متابعه راسيه لكره عرضيه وصلته من التركي مولود اردينغ (70).

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل