المحتوى الرئيسى

بايرن ميونيخ يستهل مشواره في الكأس بفوز سهل

08/17 20:04

برلين - استهل بايرن ميونيخ حمله الدفاع عن لقبه في مسابقه كأس ألمانيا لكره القدم بفوز متوقع 4-1 علي مضيفه بروسين مونستر الاحد في الدور الاول للبطوله والذي شهد اليوم ايضا فوزا كاسحا لهوفنهايم علي فريق بالوما بتسعه اهداف نظيفه.

وسجل ماريو جوتزه وتوماس مولر وديفيد الابا وكلاوديو بيتزارو الاهداف الاربعه ليقودوا بايرن الي الفوز علي مونستر الذي ينافس في دوري الدرجة الثالثة بينما سجل رجر كرونه هدف حفظ ماء الوجه لمونستر من ضربة جزاء في الدقيقه قبل الاخيره من المباراه.

واهدر البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن فرصه تسجيل الهدف الخامس للفريق في الوقت بدل الضائع للمباراه بعدما اهدر ضربه جزاء.

وكان هوفنهايم افضل واقوي اداء في مباراته حيث سجل اللاعب زفن شيبلوك خمسه اهداف للفريق واضاف طارق اليونسي وارمين بيكاسيتش وادم زالاي وانتوني موديستي الاهداف الاربعه الاخري.

كما اظهر فرايبورج تفوقه التام علي منافسه انتراخت تراير وحقق عليه الفوز بهدفين نظيفين سجلهما جوليان شوستر وكريم جويدي.

بينما لم يظهر فيردر بريمن بالمستوي المتوقع واحتاج الي وقت اضافي للتاهل الي الدور الثاني في المسابقه بالتغلب علي لايرتسن 3-2 .

وتقدم بريمن بهدف مبكر سجله عزت هايروفيتش من ضربه جزاء في الدقيقه الرابعه وتعادل موريتز نيبل لاصحاب الارض في الدقيقه 25 لينتهي الوقت الاصلي بالتعادل 1-1 .

وفي الوقت الاضافي، سجل اساني لوكيميا وديفي شيلكه هدفين اخرين لبريمن واضاف مارك هاميرله الهدف الثاني للفريق المنافس.

كما عانا ميونيخ 1860، الذي ينافس حاليا في دوري الدرجه الثانيه، ليحقق الفوز 2-1 علي هولشتن كيل الذي كان البادئ بالتسجيل عن طريق تيم سايدشلاج في الدقيقه الثامنه قبل ان يرد النمساوي روبن اوكوتي بثنائيه في الشوط الثاني ليقود ميونيخ 1860 للفوز الثمين.

كما تغلب اريتسجبرجه، الذي ينافس في دوري الدرجه الثانيه ، علي كارل تسايس يينا بهدف نظيف سجله سولومون اوكورونكو في الدقيقه 39 .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل