المحتوى الرئيسى

أصدقاء: روبين وليامز ارتدى قناع الكوميديا لإخفاء الاكتئاب

08/15 02:04

من كائن فضائي غريب الاطوار الي جني ازرق ثم مربيه بريطانيه محبوبه ثم معالج ابوي.. في كل هذه الادوار استخدم الممثل الاميركي روبين وليامز كوميديا متنوعه خاصه به لاضحاك الناس.

لكن اصدقاء وزملاء الممثل قالوا بعد وفاته منتحرا - فيما يبدو - يوم الاثنين ان وراء الحيويه والصبيانيه المفعمه بالطاقه لدي وليامز كان هناك رجل مرهف الحس قضي حياته في الاداء امام الجمهور. وفي حين اصيب الناس بصدمه شديده بعد وفاه وليامز الحائز علي جائزة أوسكار قال الممثل الكوميدي بوب زمودا وهو صديق قديم للممثل الراحل انه لم «يصدم كثيرا» بالنبا.

وقال زمودا مؤسس جمعيه كوميك ريليف الخيريه التي جمع لها الممثل الراحل تبرعات باكثر من 70 مليون دولار ان وليامز كان يجد صعوبه في التواصل مع الناس بعيدا عن خشبه المسرح وان من كانوا يعرفونه جيدا لم يدركوا شده اكتئابه. واضاف «كنت التقي به احيانا ويبدو غير مرتاح.. لم يملك مهارات اجتماعيه بالفعل وربما كان هذا من اسباب ضروره وجوده علي المسرح.. كان هذا شريان حياته وضروره نفسيه ومن دونه يكون ضائعا».

وشاهد باد فريدمان مؤسس نوادي امبروف الكوميديه وليامز للمره الاخيره قبل نحو عام عندما توجه الممثل الراحل الي ناد لتقديم عرض قصير. وقال فريدمان انه لم يلحظ اي بادره علي معاناه وليامز طوال فتره معرفته به التي امتدت 35 عاما. واضاف «لا اعرف كثيرين من الناس كانوا علي درايه بهذا الظلام بداخله».

وبعد ساعات من وفاه وليامز يوم الاثنين كشفت المتحدثه باسمه مارا بوكسباوم - وبخلاف معايير التكتم المعتاده في هوليوود - ان الممثل الكوميدي كان يعاني من اكتئاب شديد في الشهور القليله الماضيه.

وكثيرا ما تتداخل الكوميديا مع الاكتئاب والامثله كثيره من جيم كاري ولويس سيه.كيه الي ساره سيلفرمان وجوناثان وينترز مثل وليامز الاعلي الذي توفي العام الماضي.

وقال جايمي ماسادا مؤسس نادي ذا لاف فاكتوري الكوميدي الذي اعتاد وليامز تقديم عروض كوميديه ارتجاليه فيه «هناك الكثير من ممثلي الكوميديا المقبلين من خلفيه الماساه».

وقال زمودا ان وليامز بدا متفائلا وسعيدا بزواج جديد عندما التقي به للمره الاخيره خلال العرض الاول لمسرحيته «بنجال تايجر ات ذا بغداد زو» في برودواي عام 2011.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل