المحتوى الرئيسى

ماذا يفعل نجوم مسلسل How I Met Your Mother الآن؟

08/14 19:05

ودّع محبو المسلسل الاجنبي الشهير How I Met Your Mother ابطال المسلسل هذا العام، حيث عرض الموسم التاسع والاخير، وباتت هويه الام التي انتظرها جميع متابعي المسلسل معروفه، لكن بعد انتهاء المسلسل ونشر فريق العمل رساله شكر الي جمهوره.. ماذا يفعل كل منهم الان؟

لم يعلن Josh حتي الان عن اي عمل تلفزيوني او سينمائي يستعد له، ولكنه نشر فيديو يعبر فيه عن سعادته لرجوع لاعب كرة السلة LeBron James الي فريق Cleveland، حيث انه قد تركه في عام 2010 ليتعاقد مع فريق Miami Heat ،الامر الذي اغضب Ted Mosby في المسلسل بشده، واعتبره امرا يصعب نسيانه.

في الفيديو الذي نشره Josh Radnor علي الانترنت، والذي كانت مدته دقيقه وربع، قام بردود افعال سعيده بشخصيته الحقيقه وبشخصيه Ted Mosby معبرا عن فرحته للخطوه التي اتخذها LeBron James.

يُعرض لـ Segel الان علي شاشات السينما الامريكيه فيلم Sex Tape، والذي تشاركه في بطولته النجمه كاميرون دياز، وتدور احدث الفيلم حول زوجين يكتشفان امر تسريب فيديو جنسي لهما علي الانترنت، ذلك الشريط قرروا تصويره بعد فتره زواج دامت عشر سنوات، وكان غرضه تجديد العلاقه فيما بينهما، ولكن دون علمهما يتم سرقه هذا الشريط ونشره علي الانترنت ليشاهده كل اصدقائهما وعائلتيهما، وتبدا رحله البحث عن الشخص الذي عرضهم لتلك الماساه.

بدات النجمه Cobie Smulders الشهر الماضي في تصوير فيلم Results مع المخرج Andrew Bujalski، ويشاركها البطوله Guy Pearce، وتدور احداثه حول اثنين من مدربي الرياضيات اللذين يتم تاجيرهما من قبل اثنين اغنياء جدا وبدناء جداً. كما ستشارك Smulders في النسخه الجديده من سلسله افلام Avengers، والذي سينطلق بعنوان Age of Ultron في عام 2015 .

Neil Patrick Harris\ Barney Stinson

يشارك Neil Patrick Harris النجم Ben Affleck في بطوله فيلم "Gone Girl" للمخرج David Fincher. وتدور احداث الفيلم حول زوج تختفي زوجته ويبدا رحله بحثه عنها، بينما تتجه اصابع الاتهام حوله في مقتلها واخفاء جثتها. انتهي Fincher من تصوير الفيلم بالفعل، ومن المفترض ان يُعرض علي شاشات السينما الامريكيه في اكتوبر المقبل.

ستقوم Alyson Hannigan ببطوله مسلسل تلفزيوني جديد بعنوان More Time With Family مع نجم الكوميديا Tom Papa، وتدور احداثه المسلسل حول رجل يقرر ان يترك عمله حتي يقضي وقتا اكبر مع عائلته، وتقوم Alyson بدور الزوجه في هذا المسلسل، الذي من المفترض ان يُعرض الموسم الاول منه في العام المقبل .

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل