المحتوى الرئيسى

ثورة انتقالات لاتسيو توحي بموسم مثير

08/14 15:29

ميركاتو مميز جدا يقوم به نادي لاتسيو الايطالي حتي الان؛ فبعد 6 اسابيع من بدايه سوق الانتقلات وقام نادي العاصمه الايطاليه بصفقات مميزه جدا قد تساعده كثيرا للعوده لوضعه الطبيعي في جدول الدوري الايطالي.

بالرغم من فوز لاتسيو بالكاس الموسم قبل الماضي الا ان جماهير النادي كانت غاضبه جدا من لوتيتو -رئيس النادي- لاتباعه سياسه التقشف والتي ادت الي احتلال الفريق للمركز التاسع في الموسم الماضي المخيب تماما لامالهم.

لاتسيو قام بانتداب 4 لاعبين جدد لتدعيم صفوف الفريق؛ بدايه بفيليب ديورديفيتش من نادي نانت الفرنسي وهو مهاجم عمره 26 عاما وكان هدفا لنادي ليون الفرنسي في العام الماضي.

كما تعاقد النادي مع دوشان باستا وهو لاعب معروف لجماهير الكره الايطاليه حيث كان يلعب كجناح لنادي إودينيزي بدايه من 2008 حتي انتقاله للاتسيو قبل اسابيع قليله ، باستا له تجربه ايضا مع نادي ليتشي الايطالي حيث لعب له لموسم واحد معارا من اودبنبزي؛ ويبلغ اللاعب من العمر 29 عاما.

دعم الفريق خط الوسط بانتداب الدولي الايطالي ماركو بارولو من بارما والذي قدم موسما مميزا جدا العام الماضي ويبلغ بارولو من العمر 29 عاما وانضم لبارما في عام 2012 قادما من تشزينا.

اخر صفقات لاتسيو كانت التعاقد مع المدافع الدولي الهولندي ستيفان دي فراي قادما من نادي فيينورد ويبلغ من العمر 22 عاما ويعد مدافع مميز جدا.

ميركاتو لاتسيو لا يتوقف عند هذه الصفقات؛ فالنادي نجح في تمديد عقد الهداف التاريخي لكاس العالم ميروسلاف كلوزه اضافه الي شراء نصف البطاقه الاخر للدولي الايطالي انتونيو كاندريفا مع الابقاء حتي الان علي الحارس المميز فيدريكو ماركيتي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل