المحتوى الرئيسى

قصة 8 صور «سيلفي» قتلت أصحابها | المصري اليوم

08/14 09:09

نشر موقع «فايف» مجموعه من اللقطات المصوره بطريقه «سيلفي»، قرر اصحابها اخذها علي امل ان يثيروا اعجاب اصدقائهم علي شبكات التواصل الاجتماعي، ولكنهم لم يدركوا ان لـ«السيلفي» احيانًا عواقب مميته.

في السطور التاليه نستعرض قصه 8 صور «سيلفي» التقطت قبل لحظات من موت اصحابها وكان الـ«سيلفي» احيانًا سببًا في موت اصحابه.

1- زينا لاجنتيفا، مراهقه روسيه تبلغ من العمر 17 عامًا، التقطت لنفسها صوره سيلفي علي جسر يبلغ ارتفاعه 28 قدم، علي امل ان تثير اعجاب اصدقائها، ولكنها فقدت توازنها بعد التقاطها للصوره وسقطت علي كابل كهربائي تسبب في صعقها فتوفيت في الحال بشكل ماساوي.

2- في ديسمبر 2012، التقطت مغنيه البوب المكسيكيه، جيني ريفيرا، صوره سيلفي برفقه اصدقائها علي متن طائرتهم الخاصه، التي اقلعت وتحطمت ولم ينجو من الركاب احد.

3- نشرت كورتني سانفورد صوره لها علي شبكات التواصل الاجتماعي، في 26 ابريل 2014، كرد فعل علي اغنيه Happy لفاريل ويليامز، اثناء قيادتها في ولايه كاليفورنيا الشماليه، ولكن بعد ثوان لاحقه وجدت سيارتها محطمه تمامًا بعد اصطدامها بشاحنه، وقد لقت مصرعها في الحال.

4- التقطت تلك الصوره من قبل مغني الراب البورتريكي الشهير، جاديل، اثناء قيادته لدراجته الناريه، ونشر علي حسابه علي «انستجرام»، قبل لحظات من وفاته اثر الحادث المميت، في نيويورك بمايو 2014.

5- الشاب المكسيكي البالغ من العمر 21 عامًا، اوسكار اجويلار، يملك صفحه خاصه علي «فيس بوك» ينشر من خلالها صور «سيلفي» مميزه، اثناء قيادته لسيارات سريعه او دراجات ناريه فخمه او حتي اثناء وجوده فرق موسيقيه مشهوره، ولكنه استعار مسدسًا من احد اصدقائه، واراد التقاط «سيلفي» وهو يضع المسدّس في راس، لكنه ما لم يكن يعلم ان المسدس كان محشواً بالرصاص، وسرعان ما انطلقت منه احدي الرصاصات، فاستقرت في راسه.

6- كارين هيرنانديز، فتاه تبلغ من العمر 13 عامًا، ارادت التقاط «سيلفي» علي ضفاف النهر في دورانجو بالمكسيك، ولكنها للاسف سقطت في النهر وغرقت، وانتشل رجال الاطفاء جثتها في يوليو الماضي.

7- في مارس 2014، توفي شاب يبلغ من العمر 21 عامًا في جيان باسبانيا، صعقًا بالكهرباء عندما صعد الي اعلي قطار لاتخاذ «سيلفي».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل