المحتوى الرئيسى

مايكروسوفت تقيم عرض تجلب فيه الأنظار في ” جيمز كوم”

08/13 19:36

شكل العرض الذي قدمته مايكروسوفت خلال مؤتمر “غيمزكوم” للترفيه المنزلي وألعاب الفيديو في ألمانيا، مناسبة للشركة الأمريكية من أجل الترويج للعديد من العروض وألعاب الفيديو الكفيلة برفع حدّة المنافسة مع سوني اليابانية.

وسيشمل التحديث المقبل لجهاز “أكس بوكس وان” لوحة جديدة خاصة بالتلفزيون مع دليل مصغّر متطور، فضلاً عن خاصية مشاهدة التلفاز عن بعد من خلال الجهاز اللوحي، كما سيدعم “أكس بوكس وان” تقنية “دي أل أن أيه” التي تسمح بتشغيل المحتوى المخزن داخلياً لاسلكياً عبر الجهاز. 

واستناداً إلى النجاح الكبير للعبة التصويب “كول أوف ديوتي: أدفانسد وورفير”، فقد عرضت مايكروسوفت جهازها للترفيه المنزلي المستوحى من اللعبة، سواء لناحية الألوان أو الصور المطبوعة عليه، والذي يأتي بسعة تخزين داخلي تبلغ 1 تيرابايت. 

كما كشفت الشركة الأمريكية أنها ستبدأ في المستقبل القريب بإتاحة مجموعة كبيرة من ألعاب المطورين المستقلين على جهازها، على أن تكون هذه الألعاب حصرية على “أكس بوكس وان”. 

ويبدو من إعلان الشركة أن مايكروسوفت ستركز في الفترة المقبلة على مجموعة من ألعاب الفيديو الضخمة والحصرية فقط على جهازها، لعل أبرزها لعبة التصويب من منظور الشخص الأول “هالو 5″، التي سيتم إنشاء قسم خاص لها بحيث يمكن للاعبين مشاهدة الفيديوهات التي يرفعها اللاعبون الآخرون عبر خدمة “تويتش”. 

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل