المحتوى الرئيسى

مشاهير رحلوا عن عالمنا بطريقة مفاجئة

08/13 05:36

تسبب الرحيل المفاجئ للممثل الامريكي الشهير روبن ويليامز في اثاره مشاعر الحزن والدهشه بعد العثور عليه متوفيا بمنزله في كاليفورنيا. وشهدت السنوات الاخيره رحيل الكثير من المشاهير عن عالمنا بطريقه مفاجئه، ترسخت في اذهاننا ذكراها التي تتعاقب عليها حالات وفاه مشابهه، لتحيا مجددا في اذهاننا.

من هؤلاء الممثل الاسترالي هيث ليدجر "28 عاما" في 22 يناير/كانون ثان 2008 ، بعد تناوله جرعه زائده من العقاقير، قبل عرض الفيلم الاحدث وقتها بين سلسله "باتمان" الشهيره. وفوجئ العالم في العام التالي بوفاه ملك البوب مايكل جاكسون في 25 يونيو/حزيران 2009 ، "50 عاما" اثر تعرضه لازمه قلبيه نتيجه جرعه زائده من العقاقير المهدئه والمسكنات التي كان يتناولها للعلاج من الارق. واختتم العام بوفاه الممثله بريتني ميرفي (32 عاما)، التي لعبت دور البطوله في العديد من الافلام اشهرها "8 مايل" و"سين سيتي" و"كلوليس"، في 20 ديسمبر/كانون اول 2009 ، حيث عثرت والدتها عليها فاقده للوعي في حمام منزلها بضواحي هوليوود.

فيما شهد عام 2011 ، وفاه المغنيه البريطانيه ايمي وينهاوس، في 23 يوليو/تموز عن 27 عاما، حيث عثر علي جثتها في منزلها بكادمين نتيجه للافراط في تناول الكحول. وفي 11 فبراير/شباط 2012 ، توفيت المطربه ويتني هيوستن، " 48 عاما" عقب غرقها في حوض استحمام بدوره مياه في غرفه باحدي فنادق لوس انجليس عقب تناول الكوكايين.

وشهد عام 2013 حالات وفاه مفجعه بدات بالموت المفاجئ للممثل الامريكي جيمس جاندولفيني الذي اشتهر بدور توني سوبرانو في مسلسل "ذي سوبرانوز"، احد انجح الاعمال في تاريخ الشاشه الصغيره الامريكيه، في 19 يونيو/حزيران، عن 51 عاما اثر اصابته بازمه قلبيه في ايطاليا. وفي اقل من شهر توفي بعدها، ايضا الممثل الكندي الشاب كوري مونتيه، احد ابرز نجوم مسلسل "جلي" التلفزيوني الشهير، والذي عثر عليه ميتا في غرفته باحد فنادق مدينه فانكوفر، ليرحل وهو في الـ31 من عمره بسبب تعاطيه مزيجا من المخدرات والكحول.

وفي 30 نوفمبر/تشرين ثان من العام الماضي، توفي الممثل بول واكر (40 عاما)، بطل سلسله افلام "السرعه والغضب" التي تدور حول قياده السيارات بسرعه عاليه، في حادث سياره كان يقودها صديق له عندما اصطدمت بشجره وشبت النيران بها، مما ادي لوفاتهما. وفي حادث ماساوي اخر نتيجه لتعاطي جرعه زائده من الهيروين، رحل الممثل الامريكي فيليب سيمور هوفمان، في الثاني من فبراير/شباط من العام الجاري عن 46 عاما. وبسبب جرعه هيروين اخري زائده، توفيت العارضه البريطانيه بيتشز جيلدوف، في الـ25 من عمرها في السابع من ابريل/نيسان الماضي.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل