المحتوى الرئيسى

روبن ويليامز.. الممثل رقم 11 في قائمة الموت المفاجيء.. والإدمان المشتبه الأول | المصري اليوم

08/12 20:16

تسبب الرحيل المفاجئ للممثل الامريكي روبن ويليامز في اثاره مشاعر الحزن والاسي والدهشه بعد ان تم العثور عليه متوفيا بمنزله في كاليفورنيا بالولايات المتحده، الا انه للاسف يعد واحدًا من مشاهير كثيره رحلت عن عالمنا بطريقه مفاجئه.

وشهدت السنوات الاخيره رحيل الكثير من المشاهير عن عالمنا بطريقه مفجعه، ترسخت في اذهاننا ذكراها التي تتعاقب عليها حالات وفاه مشابهه، لتحيا مجددا في اذهاننا.

فلا يمكننا ان ننسي وفاه الممثل الاسترالي الوسيم هيث ليدجر عن عمر يناهز 28 عاما في 22 يناير 2008 ، بعد تناوله جرعه زائده من العقاقير، قبل عرض الفيلم الاحدث وقتها من سلسله «باتمان» الشهيره، في دور السينما.

وفوجئ العالم في العام التالي بوفاه ملك البوب مايكل جاكسون في 25 يونيو 2009 ، عن عمر ناهز 50 عاما اثر تعرضه لازمه قلبيه مفاجئه نتيجه جرعه زائده من العقاقير المهدئه والمسكنات التي كان يتناولها للعلاج من الارق.

واختتم العام بوفاه الممثله بريتني ميرفي، 32 عاما، التي لعبت دور البطوله في العديد من الافلام اشهرها «8 مايلز» و«سين سيتي» و«كلوليس»، في 20 ديسمبر 2009 ، حيث عثرت والدتها عليها فاقده للوعي في حمام منزلها بضواحي هوليوود.

فيما شهد عام 2011 ، وفاه المغنيه البريطانيه ايمي وينهاوس، صاحبه العيون المرسومه والجسد المليئ بالاوشام، في 23 يوليو، 27 عاما، حيث عثر علي جثتها في منزلها بكادمين نتيجه للافراط في تناول الكحول.

وفي 11 فبراير 2012 ، توفيت المطربه ويتني هيوستن، عن عمر يناهز 48 عاما عقب غرقها في حوض استحمام بدوره مياه في غرفه باحدي فنادق لوس انجليس عقب تناول الكوكايين.

وشهد عام 2013 حالات وفاه مفجعه بدات بالموت المفاجئ للممثل الامريكي جيمس جاندولفيني الذي اشتهر بدور توني سوبرانو في مسلسل «ذي سوبرانوز»، احد انجح الاعمال في تاريخ الشاشه الصغيره الامريكيه، في 19 يونيو، عن 51 عاما اثر اصابته بازمه قلبيه في ايطاليا.

وفي اقل من شهر توفي بعدها، ايضا الممثل الكندي الشاب كوري مونتيه، احد ابرز نجوم مسلسل «جلي» التيلفزيوني، والذي عثر عليه ميتا في غرفته باحد فنادق مدينه فانكوفر، ليرحل وهو في الـ31 من عمره بسبب تعاطيه مزيجا من المخدرات والكحول.

وفي 30 نوفمبر من 2013، كان من مفارقات القدر ان يتوفي الممثل بول وواكر، 40 عاما، بطل سلسله افلام «السرعه والغضب» التي تدور حول قياده السيارات بسرعه عاليه، في حادث سياره مفجع كان يقودها صديق له عندما اصطدمت بشجره وشبت النيران بها، مما ادي لوفاتهما.

وفي حادث ماساوي اخر نتيجه لتعاطي جرعه زائده من الهيروين، رحل الممثل الامريكي فيليب سيمور هوفمان، في 2 فبراير من العام 2014، عن 46 عاما.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل