المحتوى الرئيسى

كيف نعت جاجا وريانا وأنغام وغيرهم من النجوم العالميين والعرب روبن وليامز؟

08/12 11:03

استيقظ محبو السينما العالميه صباح الثلاثاء 12 اغسطس الجاري علي خبر صادم، هو وفاه نجم الكوميديا العالمي روبن وليامز عن عمر 63 عاما، بعد ان رسم الابتسامه علي ملايين الوجوه من كافه انحاء العالم، عبر مسيره سينمائيه حافله بالادوار الكوميديه العميقه والهادفه.

وسارع عدد من النجوم العالميين والعرب فور سماعهم لنبا رحيل "وليامز" بالتعبير عن حزنهم الشديد لوفاه واحد من المع نجوم الكوميديا في القرن الـ 20، والحائز علي جائزه الأوسكار عن دوره المؤثر في فيلم Good Will Hunting، فكيف نعت ايلين ديجينيريس وريانا وانغام وسيرين عبد النور وغيرهم من النجوم صاحب افلام Hook وJumanji وMrs. Doubtfire؟

المغنيه والممثله الامريكيه الشابه بطله سلسلة أفلام High School Musical نشرت صوره للراحل روبن وليامز عبر حسابها علي Instagram، وكتبت عنه: "استطاع روبين وليامز علي مدار سنين ان يلم شمل عائلتي بجعلهم يضحكون ويبكون في اعماله، لقد حزنا جميعا لنبا رحيله، ونرسل كل دعواتنا لاسرته ولمحبيه. هو سيظل خالدا في وجداننا. فلترقد في سلام".

اكتفت بطله المسلسل التليفزيوني الشهير Buffy: The Vampire Slayer او "بافي: قاتله مصاصي الدماء" بنشر عبر حسابها علي Twitter مجموعه من صور جمعتها بروبن وليامز في مناسبات مختلفه.

— Sarah Michelle (@RealSMG) August 12, 2014

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل