المحتوى الرئيسى

«صندوق المئوية» و«البنك الإسلامي» يعززان شراكة لتمكين رائدات الأعمال الخليجيات

08/10 16:05

تعزيزا للشراكه بين صندوق المئويه والبنك الإسلامى للتنمية، تقرر عقد دوره لمده خمسه ايام تحت مسمي «تمكين رائدات الاعمال»، وذلك في مدينة الرياض، بهدف تحفيز وتمكين رائدات العمل الخليجيات وفتح ابواب الفرص الاقتصاديه لهن، والذي يعتبر هدفا مشتركا يلتقي عنده الطرفان.

وتقوم هذه الشراكه بصقل قدرات رائدات العمل الخليجيات، وابراز دور الارشاد في تمكين سيدات الاعمال من اقامه المشاريع الرائده والتمكين من انجاح خططهن الرياديه وتنفيذها باحترافيه.

وافاد الدكتور عبد العزيز المطيري، مدير عام صندوق المئويه رئيس مجلس اتحاد رواد الاعمال لدول مجلس التعاون الخليجي، بان البرنامج سيركز علي تحويل الشعارات والتجارب الي ممارسات ورصد الاحتياجات مع توفير الحلول، مؤكدا انه لا بد ان تكون لرائدات الاعمال القدره علي وضع الخطط واعداد الاستراتيجيات للمنشاه.

وبين المطيري ان الدوره استقطبت نحو 25 رائده عمل من دول الخليج (السعوديه والامارات ومملكه البحرين والكويت وعمان وقطر)، وذلك لخوض مرحله التدريب في الدوره الاولي من شراكه الصندوق مع البنك الاسلامي للتنميه، موضحا ان اهداف ومحتوي الدوره يرتكزان علي تعزيز ثقافه العمل الحر وزياده الوعي بمجالات ريادة الأعمال. وافاد المطيري بان هذه الدوره تعد اولي ثمرات الاتحاد الخليجي لرواد الاعمال، حيث ان من اهداف الاتحاد تنسيق الجهود بين المنظمات الخليجية المنضويه تحت مظله اتحاد رواد الاعمال لدول مجلس التعاون الخليجي، وذلك لخلق حلقه تواصل بين الرواد الخليجيين وتهيئه البيئه المناسبه لمساعده الشباب الخليجي من الجنسين لاقامه مشروعاتهم الخاصه.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل