المحتوى الرئيسى

صور| أكثر مشاهد الموت صدمة في السينما والدراما العالمية

08/09 12:24

الافلام والبرامج التليفزيونيه، تلعب كثيرا بمشاعرنا، وتفاجئنا بتقلبات ومنعطفات كبري.. موقع "هافنجتون بوست" اعد قائمه باشد مشاهد الموت اثاره، اصابنا الفزع والقلق والحزن ومشاعر حاده اجتاحتنا عندما شاهدناها، وصلت الي 21 مشهدا لاعمال تم تصويرها في الـ15 عاما الماضيه.

واحده من اللحظات الاكثر صداميه، موت هانك شريدر في مسلسل "بريكينج باد"، ما تجعلنا نامل الا يحدث ذلك ابدا، وتتركنا في حاله من الذهول وعدم التصديق.

راسيل فرانكلين "Deep Blue Sea"

ثمه اشياء اكثر من صوت الممثل صاموئيل جاكسون، الذي يمتص كل شيء فيه، وبالتالي فهي لحظه مثاليه للقتل المفاجئ، وتثير الصدمه بشكل اكبر عندما تكون مدبره من قبل عصابه.

في ذلك الفيلم انت لا تقتل ليناردو ديكابريو دون ايه تحذير، في المعايير العاديه يقتل ذلك حس الدهشه في القارئ، ولكن مارتن سكورسيزي حاول ان يفعل ذلك ونجح في ان يصدمك.

زوي بارنز "House of Cards"

في الحلقه الاولي من الموسم الثاني، تقترب البطله زوي بارنيز، اكثر فاكثر من اكتشاف الحقيقه القذره، ولكنها يندفع امامها القطار، ولا تستطيع القفز، ويقطر دمها في اخر المشهد مثل الاطفال.

هل هناك اسوا، واكثر تلاعبا بالمشاعر من قتل الشخصيه الرئيسيه فجاه، نعم عندما يكون ذلك بعد ولاده طفل وفي اللحظات الاخيره لختام جزءا ما من مسلسل.

ويل جاردنر "The Good Wife"

رحيل ويل جاردنر المفاجئ هز العالم، ومشاهدو المسلسل غاضبون ومكتئبون.

"Game of Thrones" لروب، وكاتيلين، وتاليسا

حتي لو قرات "العرس الاحمر" وعرفت حادثه القتل، لن يغير من الامر شيء اذا شاهدت المشهد الدموي، والمستعصي علي النسيان، ستصرخ، وتعوي، وستسال الالهه القديمه والجديده: "لماذا؟" وستظل مصدوما من داخلك، شكرا لجورج مارتين، شكرا كثيرا لك.

عندما تتعلق بشخصيه البطل في المسلسل، واحدهم قادم بجديه لقتله، ستصرخ: انتظر دقيقيه، وتظل متشككا بشان ما يمكن ان تاتي به الاحداث في "هوملاند" في الموسم المقبل.

انها وفاه مفاجئه لاكثر الممثلين كراهيه في بالتيمور، يجب ان يدرج مشهد وفاته في القائمه، تابعنا عمر لمده 5 مواسم، ولكن الحظ تركه في احدي اللحظات.

تشاد فيلديمر "Burn After Reading"

انه جورج كولوني الذي يريد قتل براد بيت، نعم لقد فعل ذلك، وكان مشهدا لا ينسي.

الشخصيه الرئيسيه الثانيه في "ممر الامبراطوريه" ضربها ستيف بوسكيمي بالرصاص، في نهايه الموسم الثاني، كانت عصابات جيرسي لا ترحم، قاسيه للغايه.

انها غير متوقعه للغايه عندما تموت فتاه صغيره حلوه بطلقات النار، في اللحظات الاخيره من الفيلم، في البدايه تسال نفسك، هل هذا حقيقي؟ لعله مجرد حلم.

بحثت تيري بكل الطرق حتي تعثر علي ابنتها كيم، التي اختطفت واجبرت علي ممارسه الجنس مع خاطفها، وفي النهايه اغتصبت، بعض الكتاب يؤمن بالنهايات السعيده نوعا ما، ولكن النهايه ضرب كيم بالنار، لتنفجر قلوبنا وعقولنا معها مصدومين غير مصدقين.

جوليان تايلور "Children of Men"

انها حاله نادره عندما تموت شخصيه انثويه تلعب دور رئيسي، او من المفترض ان يكون كذلك، تموت في النصف الاول من الفيلم، المخرج الفونسو كوارن لا يقتل جوليان مور فقط، ولكن يجعلها تموت بطلقه، في مشهد اكثر تميزا من ايه وقت مضي.

كثير من الناس يموتون في ذلك الفيلم، وفي افلام اكثر عاديه يجعلنا نتوقع موت البعض، ولكن وفاه بطله الفيلم هو الاكثر اثاره للدهشه.

من المفترض الا يكون هناك مفاجاه عندما يموت الناس في فيلم الزومبي، ولكن الامر مختلف مع بيل موراي، وهو دليل علي مدي عظمته كممثل، انظر اليه وهو مثل الموتي السائرين.

غاندالف "The Lord of the Rings: The Fellowship of the Ring"

مره اخري لم يُفاجئ من قرا الكتاب بموت غاندالف، ورغم ذلك كان المشهد مفجعا، وهز الجميع في الافلام.

واحد من اكثر الشخصيات المحبوبه، غادر الجزيره في وقت اقرب ما يتوقعه اي شخص، وتم تهيئه وضع الوفاه عبر حلقه كامله، ولكن الجميع كان لديه املا ان ينقذه الاطباء.

انها مفارقه كبيره عندما يتجنب فرد الموت لفتره طويله حتي تمحي تلك المخاوف المتعلقه بالموت، ولكن تصدمه حافله بعد ذلك.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل