المحتوى الرئيسى

نجمات الزمن الجميل فى مواجهة المرض

08/09 11:14

فاتن حمامه تغادر المستشفي.. ومديحه يسري حالتها مستقره.. ومريم فخر الدين تعاني من الام المعده

«رغم ابتعادهن عن الاضواء فانهم ما زلن محط الاهتمام».. هذا ما اكدته ظروف مرض نجمات الشاشه العربيه مريم فخر الدين ومديحه يسري وفاتن حمامه، وحرص الرئيس عبدالفتاح السيسي علي الاطمئنان علي حالة الفنانه فاتن حمامه، واوفد امين رئاسة الجمهورية احمد الانصاري لزيارتها بمستشفى دار الفؤاد.

وكانت الحاله الصحيه لسيده الشاشه العربيه قد تحسنت، وتاكد استقرار حالتها، وانه يمكن استكمال علاجها بمنزلها، وذلك بعد ان اجرت مجموعه من الفحوصات الطبيه صباح امس، اثبتت استقرار نبضات القلب، حيث دخلت المستشفي الاحد الماضي علي اثر بعض الاضطرابات بالدوره الدمويه.

وقرر الفريق الطبي منع النجمة القديره من استخدام الهاتف المحمول، حتي لا تؤثر الموجات، التي يصدرها علي نبضات القلب.

واكدت الفنانه الكبيره سميره عبدالعزيز، والتي تعد الصديقه المقربه من سيده الشاشه العربيه ان معنوياتها مرتفعه للغايه، مؤكده ان صحتها شهدت تحسنا ملحوظا في الفتره الماضيه.

من جانبها اكدت الفنانه الكبيره مديحه يسري ان حالتها الصحيه مستقره، وانه يتم علاجها عن طريق المسكنات، لتخفيف الأم العظام، التي تعاني منها بسبب وجود شرخ في الذراع، واخر بالعمود الفقري، وانها تعالج حاليا في منزلها عن طريق حقنه شهريه يتم احضارها من المانيا خصيصا لعلاج العظام.

وقالت ان الفريق الطبي المعالج لها استبعد فكره السفر لاجراء جراحه في المانيا، مراعاه لعامل السن، وخطوره هذه الجراحه الدقيقه، التي تحتاج الي ساعات طويله تحت تاثير المخدر.

واشارت سمراء الشاشه العربيه الي حرص عدد كبير من نجوم الفن علي زيارتها والاطمئنان علي صحتها عبر الاتصالات التليفونيه بشكل مستمر، وذكرت منهم الفنانه الكبيره ناديه لطفي، ونبيله عبيد، التي لم تنقطع عن زيارتها وتواصل الاتصال بها عند سفرها للخارج، وكذلك يسرا ومحمود ياسين وغيرهما الكثير.

وعلي جانب اخر تعاني النجمه الكبيره مريم فخر الدين، تدهور في حالتها الصحيه بعد ان داهمتها آلام البطن والمعده، حيث تعالج بمنزلها في الجيزه، وياتي تعرض الفنانه الكبيره لهذه الوعكه الصحيه في وقت تداهمها فيه بعض الام العظام، حيث اضطرت منذ فتره لاجراء جراحه لتركيب شريحه في احدي قدميها.

وعلي صعيد متصل اكدت الفنانه نجوي فؤاد استقرار الحاله الصحيه للفنانه لوسي، وقالت انها خرجت من المستشفي بعد ان تحسنت، وكانت لوسي تعرضت لالام في البطن اثر تناول طعام ملوث، وانها بحكم الصداقه رافقتها للمستشفي لتلقي العلاج من اضطرابات في الجهاز الهضمي، نافيه ما تردد عن اصابتها بفيروس.

اغاني البمبوطيه علي اوتار الطنبوره

تقدم فرقه الطنبوره البورسعيديه بقياده زكريا ابراهيم حفلا في الثامنه مساء غد الاحد علي المسرح المكشوف، وذلك ضمن فعاليات المهرجان الصيفي.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل