المحتوى الرئيسى

ماليزيا تحصد ذهبيتين في ختام ألعاب الكومنولث

08/04 00:23

احتفلت البعثه الماليزيه اليوم  باحرازها ذهبيتي الزوجي للرجال والسيدات ضمن منافسات الريشة الطائرة بدوره العاب الكومنولث التي اختتمت فعالياتها اليوم الاحد في غلاسكو في اسكتلندا كما اضافت استراليا اربع ذهبيات اخري الي رصيدها في الدوره.

وفاز الثنائي الماليزي المكون من كي وي وون وفيفيان كاه مون هو علي  2-صفر الثنائي الهندي المكون من غوالا غوتا واشويني بونابا ليفوز الثنائي الماليزيه بالذهبيه علماً بانها اصبحت الذهبيه الرابعه في مسيره وون الرياضيه.

كما احرزت البعثه الماليزيه ذهبيه اخري في الريشه الطائره اليوم وذلك عن  طريق الثنائي وي كيونغ ووي شيم جوه بالتغلب علي الثنائي السنغافوري  المكون من داني كريسنانتا وتشايت ترياكارت 2-1 في نهائي زوجي الرجال. 

وفاز الثنائي الانكليزي المكون من كريس ادكوك وزوجته جابرييلا بذهبيه  الزوجي المختلط للريشه الطائره بعد تغلبه علي الثنائي الانكليزي الاخر  كريس لانغريدغ وهيثر اوليفر في نهائي المسابقه. 

وفي فردي الرجال بالريشه الطائره، بددت الكنديه ميشيل لي امال  الاسكتلنديه كريستي جيلمور في احراز الذهب حيث توجت اللاعب الكنديه بلقب المسابقه وتوج الهندي كايشاب باروبالي بذهبيه فردي الرجال بالتغلب علي السنغافوري ديريك وونغ.

ارمستيد تتالق في سباق الدراجات

واحرزت الانكليزيه ليزي ارمستيد ذهبيه سباق الطريق ضمن منافسات سباقات  الدراجات حيث قطعت المسافه في ساعتين و38 دقيقه و43 ثانيه وحلت مواطنتها  ايما بولي في المركز الثاني وفازت بالميداليه الفضيه وتوجت الجنوب افريقيه اشليغ باسيو بالميداليه البرونزيه. 

واحتفلت البعثه الاستراليه بختامها الناجح في فعاليات الدوره حيث حصدت  اربع ذهبيات اخري ورفعت رصيدها الي 49 ذهبيه.

وجاءت احدي ذهبيات استراليا اليوم عن طريق فريق هوكي الرجال الذي فاز  علي نظيره الهندي 4-صفر في نهائي المسابقه وذلك في نهائي مكرر للدوره الماضيه.

واضاف المنتخب الاسترالي هذه الذهبيه الي لقبه العالمي الذي توج به في  حزيران/يونيو الماضي بهولندا.

كما فاز المنتخب الاسترالي للسيدات 58/40 علي نظيره النيوزيلندي في  نهائي كره الشبكه.

وفاز الثنائي الاسترالي المكون من ديفيد بالمر وراشيل جيرنهام بذهبيه  الزوجي المختلط في منافسات الاسكواش بعد تغلبه عل  الثنائي الانكليزي  المكون من بيتر باركر واليسون ووترز.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل