المحتوى الرئيسى

تشلسي يسقط أمام بريمن

08/03 22:50

سقط تشيلسي الانكليزي امام مضيفه فيردر بريمن الالماني صفر-3 في المباراه الوديه التي اقيمت اليوم الاحد في اطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

وسيطر فيردر بريمن الذي انهي الموسم الماضي في المركز الثاني عشر، علي مجريات اللعب علي حساب تواضع اداء رجال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي اجري عده تعديلات لم تكن مجديه.

وحقق صاحب الارض فوزاً صريحاً ومثيراً بثلاثيه بيضاء افتتحها الهولندي ايلييرو ايليا من ركله جزاء تسبب بها القائد جون تيري في الدقيقه 20.

واضاف البولندي من اصل فرنسي لودوفيك أوبرانياك الهدف الثاني في الدقيقه 37 بضربه راس لم يستطع الحارس البلجيكي تيبو كورتوا العائد من الاعاره الي اتلتيكو مدريد الاسباني، التصدي لها.

وقبل دقيقه واحده من صافره النهايه، اختتم فيليكس كروس الثلاثيه قبل دقيقه من نهايه الوقت الاصلي من ركله جزاء ثانيه تسبب بها الهولندي ناتان اكيه، وعجز الحارس البديل التشيكي بيتر تشيك عن ردها.

ولعب المهاجم الافواري المخضرم ديدييه دروغبا (36 عاماً) العائد الي النادي اللندني لموسم واحد، مع فريقه القديم-الجديد لاول مره منذ تسجيل ركله الترجيح التي اهدت تشلسي الفوز بدوري ابطال اوروبا علي حساب بايرن ميونيخ الالماني عام 2012.

ونزل دروغبا في الشوط الثاني بدلاً من الاسباني البرازيلي الاصل دييغو كوستا المنتقل من اتلتيكو مدريد بطل اسبانيا ووصيف بطل دوري ابطال اوروبا.

والخساره هي الاولي ضمن استعدادات تشلسي بعد 4 انتصارات وتعادل واحد.

ويبدا تشلسي الموسم الجديد في الدوري الانكليزي الممتاز في مواجهه بيرنلي الصاعد من الدرجه الاولي الاثنين في 18 الحالي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل