المحتوى الرئيسى

انطلاق خدمة PlayStation Now على الإنترنت

08/03 22:40

طرحت شركه "سوني كورب" اليابانيه العملاقه النسخه التجريبيه من لعبتها الجديده "بلاي ستيشن ناو" امام مستخدمي بلاي ستيشن 4.. ما التفاصيل؟

(mbc.net) طرحت شركه "سوني كورب" اليابانيه العملاقه النسخه التجريبيه من لعبتها الجديده "بلاي ستيشن ناو" امام مستخدمي بلاي ستيشن 4 في الولايات المتحدة وكندا لاختبارها.

كان تم الاعلان عن خدمه "بلاي ستيشن ناو" لاول مره في يناير الماضي حيث تتيح لاصحاب جهاز الالعاب بلاي ستيشن الحصول علي الالعاب الجديده دون الحاجه الي أقراص صلبة او تنزيلها عبر الانترنت.

ومنذ يناير الماضي تم توفير خدمه بلاي ستيشن ناو لعدد محدود من المستخدمين في مختلف انحاء الولايات المتحده. وفي مايو الماضي تم توسيع قاعده مستخدمي هذه النسخه التجريبيه من الخدمه الجديده، وذلك قبل ان يتم توفيرها امام كل المستخدمين في الولايات المتحده وكندا، بحسب وكاله الانباء الالمانيه.

والي جانب هذه النسخه التجريبيه المفتوحه، يمكن لمستخدمي بلاي ستيشن4 مشاهده مكتبه تضم اكثر من 1000 عنوان من عناوين بلاي ستيشن ناو بحيث يمكن لهم استئجارها من متجر "بلاي ستيشن ستور". ويمكن تاجير اللعبه لفترات متفاوته سواء لمده 7 ايام او 30 يوماً او 90 يوماً او مجرد 4 ساعات.

وذكرت سوني انه "مع توافر خدمه الاتصال فائق السرعه القويه والمستقره، فان جوده ووضوح الالعاب المستخدمه عبر الانترنت ستكون اشبه كثيراً بما اعتدتم عليه مع العاب بلاي ستيشن3 الاخري".

 كما توفر خدمه "بلاي ستيشن ناو" خاصيه الحوسبه السحابيه في الالعاب مع دعم خاصيه الجوائز وقوائم الاصدقاء. كما يمكن للمستخدم ممارسه الالعاب مع مستخدمين اخرين للخدمه عبر الانترنت، الي جانب المستخدمين الذين يستخدمون العاباً يتم تنزيلها من الانترنت او موجوده علي اقراص صلبه.

وطلبت سوني من المستخدمين الذين يستخدمون النسخه التجريبيه من الخدمه ارسال تعليقاتهم واراءهم فيها.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل