المحتوى الرئيسى

بالصور:ميغان فوكس تعود لعرشها "كأكثر النساء جاذبية" مع سلاحفة النينجا

08/03 09:43

اذهلت الممثله الامريكيه ميغان فوكس الحضور في ميكسيكو باطلالتها خلال حضورها حفل افتتاح الفيلم اللاتيني الامريكي Teenage Mutant Ninja Turtles الذي تجسد فيه دور مراسله الاخبار ابريل اونيل.

(بيروت-mbc.net) اذهلت الممثله الامريكيه ميغان فوكس الحضور في ميكسيكو باطلالتها خلال حضورها حفل افتتاح الفيلم اللاتيني الامريكي Teenage Mutant Ninja Turtles الذي تجسد فيه دور مراسله الاخبار ابريل اونيل.

وقد ارتدت النجمه لتلك المناسبه ثوباً رمادياً قصيراً منقوش ومرصع بالجواهر من  من مجموعه لمصمم الللبناني العالمي زهير مراد للازياء الجاهزه لخريف وشتاء 2014.

ونسقت علي زيها زوجين من الاحذيه الرماديه ذات الكعب العالي، كما تركت شعرها منسدلا علي كتفيها علي شكل تموجات اما المكياج فاكتفت بتحديد ما فوق عينيها ووضع احمر شفاه وردي اللون.

وهذه ليست المره التي تبهرنا فيها فوكس، حيث ظهرت في اكثر من اطلاله جذابه خلال حضورها المؤتمر السنوي comic conللترويج لفيلمها Teenage Mutant Ninja Turtles ، وبدت في غايه الجمال بزيها الاسود واعادت للعالم صورتها كاكثر النساء جاذبيه في العالم اللقب الذي حصلت عليه لعده اعوام قبل غيابها بسبب الزواج والحمل والانجاب.

ويشارك ميغان في بطوله Teenage Mutant Ninja Turtles ويل ارنيت، ووبي جولدبيرج، ويليام فيكنر ونجم "Saturday Night Live" ابي اليوت، ومن انتاج مايكل باي.

ولا تعد هذه المره الاولي التي تتعاون خلالها فوكس مع مايكل باي الذي سبق ان تعاونت معه في اول جزاين من "Transformers "، قبل الخلاف الذي نشب بينهما وتسبب في استبعادها من الجزء الثالث.

وكانت فوكس قد قالت عن مايكل ان "العمل معه اشبه بالكابوس"، الا ان مايكل اعلن تصالحه معها نهايه العام الماضي، معلنا تعاونهما معا في فيلم "Teenage Mutant Ninja Turtles".

وكشفت النجمه المشاكسه ميغان، في مقابله مؤخراً لها انها لا تخجل من اظهار جسدها خاصه ان هذه القاعده موجوده في هوليوود من القدم وهي لا تود ان لا تؤخذ علي محمل الجد.

وقد المحت ميغان في مقابله مختلفه لها انها قد تتوقف عن العمل بسبب صعوبه التنسيق بين الامومه والعمل.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل