المحتوى الرئيسى

إعارة فرانك لامبارد من نادي نيويورك إلى مانشيستر سيتي

08/02 12:57

اكد لامبارد عند انتقاله الي نادي نيويورك سيتي ان هدفه الرئيسي هو الحفاظ علي لياقته

من المقرر ان يوقع فرانك لامبارد، لاعب خط الوسط السابق في نادي تشيلسي، عقدا لاعارته من نادي نيويورك سيتي الي نادي مانشيستر سيتي، في موسم توقف الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وانتقل لامبارد الي نادي نيويورك سيتي هذا الصيف بعد 13 عاما قضاها في نادي تشيلسي الانجليزي، سجل خلالها 211 هدفا في 649 مباراه، ليحقق بذلك رقما قياسيا للنادي.

ووقع لامبارد، 36 عاما، لنادي نيويورك سيتي الشهر الماضي عقدا مدته عامين.

ويمتلك فريقا مانشيستر سيتي الانجليزي، واليانكيز الامريكي للبيسبول، حقوق امتياز الدوري الامريكي لكره القدم. الا ان الموسم الجديد لن يبدا حتي مارس/اذار 2015.

ورفضت اداره مانشيستر سيتي التعليق، الا ان لامبارد قد ينضم الي تدريبات الفريق بدءا من الاسبوع المقبل، ليتابع المدير الفني، مانويل بيليغريني، لياقته.

ومن المتوقع ان تستمر الاعاره حتي منتصف يناير/كانون الثاني، وان ينضم مانشيستر سيتي الدوري الممتاز ودوري الأبطال.

وفاز مانشيستر سيتي بلقب الدوري الممتاز الموسم الماضي للمره الثانيه في تاريخه، في حين حل تشيلسي في المركز الثالث. ويلتقي الفريقان في ملعب مدينه مانشيستر، ملعب الاتحاد، يوم 21 سبتمبر/ايلول.

واثناء وجود لامبارد في تشيلسي، كان نائب كابتن الفريق، وفاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ثلاث مرات، ودوري الابطال مره، والدوري الأوروبي مره. كما فاز الفريق بكاس اتحاد الكره الانجليزي اربعه مرات، وكاس رابطه الانديه مرتين.

وعند توقيع لامبارد لنادي نيويورك سيتي قال "نادي نيويورك يحقق كل المزايا التي احتاجها. انا شديد الحماس."

واضاف "ساحافظ علي لياقتي، هذا هو الهدف الرئيسي. ولكن ليس من الواضح كيف سافعل ذلك. ساجلس مع الناس في النادي واستكشف الامر."

كذلك انضم المهاجم الاسباني السابق، ديفيد فيا، 32 عاما، الي سلسله الدوري الامريكي لكره القدم، لكنه سيقضي فتره اعاره في نادي ميلبورن، الشريك الاسترالي لنادي مانشيستر سيتي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل