المحتوى الرئيسى

أخبار سوق الانتقالات في هذا اليوم (1) أغسطس / آب

08/01 18:07

يستعرض موقع سوبر الرياضي اخر اخبار سوق الانتقالات الصيفيه في هذا اليوم الموافق (1) اغسطس / اب في شتي البطولات الاوروبيه الكبري.

مدرب نادي آرسنال الانجليزي ارسين فينجر ينفي جميع الشائعات التي تحدثت عن رغبته بالتعاقد مع مهاجم ميلان ماريو بالوتيلي ويؤكد ان اللاعب جويل كامبل ليس للبيع.\nنادي جنوى الايطالي يعلن اليوم الجمعه عن التعاقد مع الجناح الايسر الاسباني اياجو فالكي الذي لعب الموسم الماضي في صفوف رايو فايكانو معاراً من توتنهام الانجليزي.

وسائل الاعلام البريطانيه تؤكد رغبه نادي اتلتيكو مدريد الاسباني بالتعاقد مع لاعب خط الوسط الياباني شينجي كاجاوا لاعب مانشستر يونايتد الانجليزي خلال هذا الصيف.

ارسين فينجر مدرب ارسنال الانجليزي يسعي لضم مدافع مخضرم يجيد اللعب في اكثر من مركز وتحديدا مركزي الظهير وقلب الدفاع ويضع عينيه علي الفارو اربيلوا لاعب ريال مدريد.\nنادي فيورنتينا الايطالي يتعاقد رسمياً مع المدافع الارجنتيني الدولي خوسيه ماريا باسانتا قادماً من نادي مونتيري المكسيكي.

نادي لاتسيو الايطالي يعلن اليوم الجمعه رسمياً عن تعاقده مع المدافع الهولندي الدولي اديسون برافهيد ، ليكون ثاني مدافع يدعم به صفوفه استعداداً للموسم الجديد.

نادي انتراخت فرانكفورت الالماني يتعاقد مع المهاجم الدولي السويسري هاريس سفيروفيتش من نادي ريال سوسييداد دون الكشف قيمه الصفقه والتي تقدر بنحو (3) ملايين يورو.\nنادي توتنهام الانجليزي يتوصل رسمياً اليوم الجمعه الي اتفاق مع نادي سبورتينج لشبونه البرتغالي لضم المدافع الانجليزي اريك داير.

مدرب نادي ساوثامبتون الانجليزي رونالد كومان يؤكد ان ناديه قد دخل في محادثات مع نادي انتر ميلان الايطالي من اجل التوصل الي صفقه تبادل بين دانيال اوزفالدو وسافير تايدر.

وسائل الاعلام الإسبانية تؤكد ان برشلونه يسعي بقوه للحصول علي اللاعب الكولومبي خوان كوادرادو من نادي فيورنتينا بحلول نهايه الاسبوع المقبل وانه علي استعداد لدفع (35) مليون يورو في ظل منافسه شرسه من مانشستر سيتي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل