المحتوى الرئيسى

الاتحاد الأردني يوضح موقفه من العميد في بيان رسمي

07/31 13:19

اصدر الاتحاد الاردني لكره القدم بيانا رسميا نشره علي موقعه الالكتروني يكشف تفاصيل تعاقد الزمالك مع حسام حسن المدير الفني السابق للمنتخب الاردني لتولي تدريب الفريق.

اكد الاتحاد الاردني في بيانه ان الزمالك تفاوض مع العميد بعد اتصالات مكثفه مع مسئولي الاردن للاستئذان منهم قبل الخوض في اجراءات التعاقد مع العميد مضيفا ان الاتحاد وافق بعد شعوره بصدق الاحترام والتقدير من الزمالك للتعاقد مع مدرب بحجم العميد.

اضاف البيان ان الاتحاد كان يرغب في الحفاظ علي حسام حسن من اجل الحفاظ علي قوام المنتخب قبل كأس آسيا الا ان رغبه العميد والزمالك فضلت الرحيل وانهم ما زال لديهم وقت لاختيار بديلا لحسام حسن وتجهيز المنتخب.

" في البدايه يتقدم سمو رئيس الهيئه التنفيذيه للاتحاد الاردني لكره القدم واعضاء الهيئه التنفيذيه والامانه العامه ولجان ودوائر الاتحاد من ابناء الوطن خاصه والوطن العربي والامه الاسلاميه باصدق عبارات التهنئه والتبريك بمناسبه عيد الفطر السعيد اعاده الله علي الامتين الاسلاميه والعربيه بالخير والبركات .

فقد تعايش الاتحاد الاردني لكره القدم مع الانباء المتسارعه والتي تحدثت عن  تعاقد الاخوه الاشقاء بنادي الزمالك المصري  مع الكابتن حسام حسن لقياده الجهاز الفني لفريقه بكل التفاصيل عبر قنوات الاتصال المباشره مع الكابتن حسام حسن واصحاب القرار بنادي الزمالك .

وقد شعرنا بكل صدق مدي الاحترام والتقدير الذي ابداه اصحاب القرار بنادي الزمالك في اتصالاتهم مع اصحاب القرار بالاتحاد الاردني لكره القدم ولمسنا منهم الرغبه الاكيده و الاستئذان لهم بالمضي قدما في اجراءات التعاقد مع الكابتن حسام حسن وجهازه الفني والاداري المعاون خاصه و ان الاتحاد الاردني لكره القدم كان اتفق علي كامل تفاصيل تجديد  العقد مع الكابتن حسام حسن وجهازه الفني المعاون قبل عده اسابيع وانه كان ينتظر وصول الكابتن حسام وجهازه الي عمان بعد عطله العيد السعيد للتوقيع علي تجديد العقد .

وازاء ذلك فان الاتحاد الاردني سمح للكابتن حسام حسن واداره نادي الزمالك بالمضي باجراءات التفاوض بينهما تقديرا  من اسره الاتحاد للطرفين لاختيارهما الطريقه المثاليه الي تنم عن روح التعاون والاحترام المتبادل.

وان الاتحاد الاردني لكره القدم وحينما اتخذ قراره من قبل الهيئه التنفيذيه بتجديد عقد الكابتن حسام حسن وجهازه فانه كان يهدف الحفاظ علي الاستقرار الفني  للمنتخب الوطني وعلي ترسيخ مفهوم النجاح الكبير لرؤيه سمو الامير علي بن الحسين بن الحسين قائد انحازت الكره الاردنيه باهميه منح المدرب العربي فرصه قياده منتخب النشامي واستقرار جهازه وهي الرؤيه التي قادت الكره الاردنيه عامه ومنتخب النشامي علي وجه الخصوص لاكبر الانجازات في تاريخ الكره الاردنيه.

 ولعل الاصرار الاكيد الذي ابده الاشقاء في نادي الزمالك في التعاقد مع الكابتن حسام حسن وجهازه الفني وما يمكله النادي المصري الكبير من  خبرات تبدي وجهه نظرها الفنيه يؤكد حسن اختيار الاتحاد الاردني للجهاز الفني بقياده الكابتن حسام حسن .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل