المحتوى الرئيسى

الأطفال حولوها إلى حمام سباحة.. إيقاف نافورة المياه بميدان المؤسسة وإقامة سور حديدي حولها

07/30 23:55

قال المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبيه، انه جار التنسيق بين المحافظه والجهات المعنيه بميدان المؤسسه، لوضع نظام متكامل يحافظ علي المشروع العملاق، الذي دخل الخدمه مطلع الاسبوع الجاري، بحضور المهندس ابراهيم محلب رئيس الوزراء.

واوضح عبد الظاهر، في تصريحات له اليوم الأربعاء، انه تقرر ايقاف نافوره المياه بالميدان، واقامه سور حديدي بمحيطها، للحفاظ عليها، ومنع الاطفال من اللهو والاستحمام بداخلها، بعد ان حولوها لحمام سباحة، وذلك خوفًا عليهم من الاصابه بالامراض، نتيجه المواد الكيماويه التي تضاف الي مياه النافوره، لمنع تعفن المياه.

واضاف ان فكره تطوير ميدان المؤسسه اساسها اسعاد الناس، والتخفيف عن معاناه العابرين من الميدان، واسعاد الاطفال بمظهر حضاري جميل، ما دفع بعض الاشخاص لالتقاط صور تذكاريه حول النافوره والتمثال، مناشدًا المواطنين بضروره الحفاظ علي المظهر الحضاري للميدان، واستخدامه باسلوب راقٍ.

من جانبه، اكد مصطفي ابوحجر رئيس حي غرب شبرا الخيمه، ان قرار غلق النافوره مؤقت، لحين البدء في اقامه سور حديدي حولها، واصلاح التلفيات التي حدثت جراء التصرفات غير المسئوله من بعض الصبيه في اول ايام العيد.

وكان ميدان المؤسسه بشبرا الخيمه، والذي قام بافتتاح اعمال تطويره المهندس ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، والمهندس محمد عبدالظاهر محافظ القليوبيه، و6 وزراء اخرين، قد شهد اول ايام العيد مهاجمه العشرات من الصبيه النافوره الموجوده بالميدان، وحولوها لحمام سباحه في مشهد غير حضاري.

- تابعنا علي لمعرفه احدث اخبار القليوبيه .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل