المحتوى الرئيسى

'صدى البلد' يكشف عن كواليس اتفاق الزمالك مع العميد.. وجلسة الساحل الشمالي حسمت الأمر

07/30 06:27

-  المستشار مرتضي وعد حسام بتوليه قياده الابيض

-  العميد ارجا توقيع عقده مع النشامي انتظارا لاخفاق ميدو

اعلن مجلس اداره نادى الزمالك رسميا، عن تعيين حسام حسن مديرا فنيا لفريق الكره الاول بالنادي بعد الاتفاق علي كافه التفاصيل.

ويرصد "صدي البلد"، كواليس الاتفاق بين رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، مع عميد لاعبي العالم السابق لتولي قياده الابيض، والتي بدات قبل شهرين؛ عقب تعثر الزمالك في الوصول الي الدوره الرباعيه بعد تعادل الفريق مع وادي دجلة، والانتظار لحين الفوز في المباراه الفاصله امام اتحاد الشرطة، واخبر حينها "رئيس الزمالك"، حسام حسن برغبته في الاستعانه به في منصب المدير الفني للزمالك في حاله فشل أحمد حسام ميدو في الصعود للدوره الرباعيه.

ورحب حسام وتوءمه ابراهيم بتولي تدريب الزمالك، وارجا مفاوضات تجديد عقده مع منتخب الاردن؛ لحين شعار اخر، وطلب من الامير علي بن الحسين، وزير الشباب الاردني، ورئيس الاتحاد، تاجيل مفاوضات توقيع العقد؛ لحين نهايه العقد رسميا في شهر يونيو من عام 2014.

وعقب فوز الزمالك علي الشرطه وصعوده للدوره الرباعيه قرر المجلس تجديد الثقه في الجهاز الفني بقياده ميدو، ومع ذلك لم يجدد حسام عقده التدريبي مع النشامي؛ لحين وضوح الرؤيه كامله في القلعه البيضاء بشان وعد المستشار له بتدريب الفريق.

وعقب خساره الزمالك في اول لقائين بالدوره الرباعيه امام الاهلي، ثم سموحه طرحت من جديد فكره التعاقد مع حسام حسن، وبالفعل حدث حوار مطول بين مرتضي منصور، وحسام حسن اتفق فيه الطرفان علي تولي الاخير قياده الزمالك بكامل جهازه الفني، وهو ما اعترض عليه منصور؛ نظرا لتمسك حسام بكل من: طارق السعيد، ووليد بدر، وعماد المندوه.

واكمل مرتضي اسناد المهمه الفنيه الي ميدو لحين نهايه مباريات الكاس، واتفق مع اعضاء المجلس علي مسانده ميدو لحين الانتهاء من مباريات الكاس؛ من اجل تحقيق البطوله حتي يخرج بشكل لائق، في الوقت الذي حسم فيه رئيس البيت الابيض امره من اقاله ميدو عقب مباريات الكاس، ثم جاءت مباراه مازيمبي الكونغولي في البطوله الافريقيه، وتعادل الزمالك سلبيا وتعقد موقفه؛ لتكتب نهايه مشوار ميدو التدريبي.

وعلي الفور بدات المفاوضات من جديد مع العميد لتولي القياده لفنيه للزمالك، وجمعت جلسه الساحل الشمالي، كلا من مرتضي منصور، واعضاء المجلس احمد سليمان، وهاني زاده، وشريف منير، ومصطفي عبد الخالق مع العميد، وتبادلوا الشد والجذب حول طلبات حسام، التي تحفظ علي بعضها رئيس النادي، ومنها اصرار حسام علي تعيين طارق السعيد في الجهاز الفني؛ وهو ما رفضه منصور بشده؛ نظرا لسابق رحيل طارق من الزمالك موسم 2005 الي النادي الأهلي، وقت ان كان مرتضي رئيسا للزمالك.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل