المحتوى الرئيسى

أبرز 11 سيلفى فى احتفالات المشاهير

07/29 11:15

انتشرت عاده التقاط الصور الشخصيه علي طريقه «سيلفي»، او مايعرف بـ«الصوره الذاتيه» او «الصوره الملتقطه ذاتيا»، حيث يقوم صاحبها بالتقاطها لنفسه باستخدام آلة تصوير او باستخدام هاتف ذكي مجهز بكاميرا رقميه، وينشرها علي شبكات التواصل الاجتماعيه (فيس بوك، تويتر، انستجرام وغيرها).

موقع «wmnlife.com»، رصد ابرز 11 سيلفي لاحتفالات المشاهير، عبر مواقع التواصل الاجتماعي:

وهي عارضه أزياء برازيليه ولدت في يوم 11 ابريل 1981 في مدينه ايريتشيم في ولايه ريو جراندي دو سول في البرازيل عملت مع فيكتوريا سيكريت وتعتبر من اغني عارضات الازياء في العالم حيث تكسب 6 ملايين دولار في كل سنه.

مغنيه وكاتبه اغاني وممثله وممثله مسرح امريكيه، شاركت في تمثيل سلسله مسلسلات كوميديه، في مارس عام 2013، صدرت اريانا اغنيتها الاولي المنفرده «الطريق» من البومها الاول الاول يورز ترولي، الذي وصل الي المركز الاول علي الرسم البياني الامريكي بيلبورد 200.

عارضه ازياء جنوب افريقيه ولدت في يوم 20 اكتوبر 1988 في قريه موي ريفر في جنوب افريقيا عملت مع فيكتوريا سيكريت وفي 2012 اصبحت الفائزه العاشره في استطلاع راي في مجله فوربس.

مغنيه امريكيه من مواليد 28 مارس 1986، لابوين امريكيين من اصول ايطاليه، معروفه باسلوبها الخارج عن المالوف والمثير للجدل وكانت بدايتها الفنيه في عام 2006، حيث غنّت جاجا في نوادي مدينه نيويورك.

ولدت في 16 مايو 1986، وهي ممثله وعارضه امريكيه، بدات مهنها في التمثيل في 2001 في عده شخصيات ثانويه في البرامج التلفزيونيه والافلام. ولعبت دورا متكررا في هوب & فيث، وفي 2004 بدات التمثيل في الافلام.

ممثله ومغنيه ومؤلفه اغاني امريكيه، ولدت في 22 يوليو 1992 تبلغ من العمر 22 سنه، عرفت بدور اليكس روسو في مسلسل ديزني الحائز علي جائزه الايمي، وظهرت في افلام تلفزيونيه اخري لديزني، قبل الاتجاه الي الغناء.

مغنيه، وممثله، وكاتبه امريكيه، اشتهرت بدورها في مسلسل هانا مونتانا الشهير من انتاج قناه ديزني، ولدت تحت اسم ديستني هوب سايرس.

اونيكا تانيا ماراج من مواليد 8 ديسمبر 1982. اصدرت البومها الاول بينك فرايداي في نوفمبر 2010. حقق نجاحا تجاريا، وتصدر طليعه قائمه الالبومات في الولايات المتحده الامريكيه، اصبحت اول فنان تظهر سبعه من اغانيها الفرديه في الوقت نفسه علي قائمه افضل 100.

مغنيه برباروسيه، وممثله، ومصممة أزياء، ولدت في سانت مايكل، بربادوس، وبدات مهنه ريانا الفنيه عندما التقت بالمنتج الموسيقي ايفان روجرز من خلال اصدقاء مقربين في اواخر عام 2003.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل