المحتوى الرئيسى

الجزء الرابع من المتحولين يصل دور العرض المصرية

07/24 18:36

بدا في مصر اليوم عرض فيلم Transformers: Age of Extinction بتقنيه ثلاثي الابعاد، وهو الفيلم الذي يعتبر الجزء الرابع في السلسله الناجحه عالمياً.

وقد حقق فيلم Transformers: Age of Extinction نجاحاً سريعاً ادي الي تصدر قائمه شباك التذاكر الاميركي لمده اسبوعين متتاليين، ليصبح فيلم الصيف الوحيد الذي يصل الي هذا الانجاز، فقد وصلت ايرادات الفيلم حتي الان في اميركا الي 227 مليون دولار اميركي، و662 مليون دولار خارجها، ليصبح اجمالي ايراداته في جميع انحاء العالم 889 مليون دولار.

يبدا الفيلم بعد المعركه الملحميه التي اسفرت عن تمزيق مدينه كبري وانقاذ العالم، فبينما يقوم البشر بتجميع القطع المتناثره لفهم ما يحدث، هناك مجموعه غامضه تكشف عن نفسها في محاوله للسيطره علي مجري التاريخ، بينما يقع كوكب الارض تحت تهديد قوي قديمه ومتسلطه.

وبمساعده مجموعه جديده من البشر، ينهض اوبتيماس برايم (اداء صوتي بيتر كولين) والاوتوبوتات لمواجهه هذا التحدي الاكثر رهبه حتي الان وخوض مغامره لا تُصدق، ويجدون انفسهم في حرب بين الخير والشر تؤدي في النهايه الي معركه ملحميه تدور في جميع انحاء العالم.

وقد بدات سلسله افلام The Transformers في عام 2007، وتم تقديم ثلاثه افلام حققت ايرادات اكثر من 2.6 مليار دولار في مبيعات شباك التذاكر العالميه، وقد حصلت الافلام الثلاثه علي 7 ترشيحات لجوائز الاوسكار.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل