المحتوى الرئيسى

معرض ألعاب الفيديو للشرق الأوسط GAMES ينطلق 11 سبتمبر

07/24 01:52

اعلن تحالف الالعاب في الشرق الاوسط عن انعقاد الدوره السنويه السابعه من معرضه لألعاب الفيديو، حيث سيُعقد معرض #GAMES14 في المده من 11 الي 13 ايلول/سبتمبر 2014 في قاعات الشيخ سعيد 2 و 3 في مركز دبي التجاري العالمي.

وتاسس معرض #GAMES من قبل شركه بلاي ستيشن الشرق الاوسط، ومايكروسوفت اكس بوكس ​​الخليج، و رد انترتينمنت دستربيوشن، وبلوتو للالعاب، وهو يُعد معرض العاب الفيديو الرائد في منطقة الشرق الاوسط حيث يقدّم لعشاق العاب الفيديو فرصه لمعاينه بعضٍ من اكثر العاب الفيديو وتكنولوجيا الالعاب ترقّبًا.

وقد قدّم GAMES# منذ عام 2008 ناشري الالعاب والشركات المصنعه للاجهزه  علي مستوي العالم عارضًا اكثر منتجاتهم ترقّبًا ومتيحًا التسليه لجمهور عريض من عشاق العاب الفيديو من جميع الاعمار والجنسيات والخلفيات الثقافيه.

واستقبل المعرض في عام 2013 اكثر من 23,000 زائر، وقد استضاف مجموعهً من المعاينات الاقليميه لاكبر الاسماء في اجهزه العاب الفيديو بما في ذلك الاجهزه المرتقبه بشكلٍ كبير مثل “بلاي ستيشن 4″ و “اكس بوكس ون” وكذلك الالعاب الرائجه مثل Call of Duty Ghosts، و  Assassin’s Creed Black Flag، وDisney Infinity  و Metal Gear Solid V. كما استضاف المعرض نهائيات كاس العالم للبطوله العالميه Pro Evolution Soccer.

وسيقوم معرض #GAMES14 بنقل المعرض الي مرفقٍ اكبر داخل مركز المؤتمرات وسيستضيف مجموعه من العارضين والعلامات التجاريه الجديده التي تبحث عن سبلٍ للاستفاده من جمهور الشباب والاثرياء الذين يحضرون المعرض.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل