المحتوى الرئيسى

مسلسلات لم تغادر بلاتوهات التصوير بعد

07/22 16:22

رغم قرب نهايه شهر رمضان المبارك الا ان الكثير من المسلسلات المعروضه حاليا لم تغادر بلاتوهات التصوير حتي اليوم، حيث يقوم صناع تلك الأعمال بالتصوير بشكل متلاحق تزامنا مع العرض، فيما انتهي بعض تلك الاعمال للتو من تصوير كافه المشاهد.

ومن بين تلك الاعمال التي انتهت للتو من التصوير مسلسل "دلع البنات"، وغادر فريقه بلاتوه التصوير الاحد الماضي، وكانت المشاهد الاخير في العمل خارجي وتم تصويرة ما بين مدينه 6 اكتوبر ومطاعم بالقاهره والجيزه واحد المستشفيات.

واحتفلت اسره المسلسل مع المخرجه شيرين عادل والمؤلف محمد صلاح عزب وباقي فريق العمل بمناسبه انتهاء التصوير.

وانتهت امس اسره مسلسل "كيد الحموات" من تصوير اخر مشاهد العمل وهو عباره عن مشهد الفرح الذي تم تصويره باحد الفنادق الكبري بالقاهره وجمع ابطال العمل بالكامل، حيث تم من خلاله زواج ابناء وبنات تلك الحموات من بعضهم وهو ما سيظهر خلال الحلقه السابعه، ويترتب عليه العديد من المواقف الكوميديه.

المسلسل يناقش صراع الحموات مع زوجات ابنائهن وتدخلهن في حياتهن بما يخلق العديد من المشاكل، ومن خلال سياق كوميدي يرسخ العمل لقيم الشرف، والامانه، والعداله بين الناس، حيث تدور احداثه حول "نور عز الدين" التي تلعب دورها ماجده زكي وهي تعمل ماموره في سجن النساء وتحاول التدخل في حياه السجينات للتعرف علي اسباب دخولهن السجن مما يجعلها تتعاطف مع بعضهن لدرجه انها تساعدهن في ازماتهن.

كما انتهت قبل يومين اسره مسلسل "شمس" للفنانه ليلي علوي من تصوير العمل في الاسبوع الثالث من رمضان.

وقال منتج العمل عصام شعبان ان مخرج العمل خالد الحجر كثف من ساعات التصوير من اجل الانتهاء من العمل وتسليمه الي قنوات التليفزيون بشكل نهائي قبل الاسبوع الاخير من رمضان.

وتدور احداث المسلسل حول شخصيه شمس نور الدين، الفتاه الثريه التي ترتبط بوالدها بشده، خاصه ان والدتها تتوفي في الطفوله، ما يتسبب في فشل زواجها في الاشهر الاولي، فتقرر ان تتجاوز ازمتها النفسيه بعد الطلاق بانشاء دار لرعايه الايتام ومشغل للفتيات اللاتي لا يجدن عملا، وذلك الي جانب عملها في المشغولات اليدويه، لكن بعد ان تتعرض لحادث تتغير حياتها راسا علي عقب.

وانتهي الفنان يحيي الفخراني من تصوير مشاهده في مسلسل "دهشه" للمخرج شادي الفخراني، وتبقي نحو يومين فقط علي انتهاء باقي ابطال العمل في تصوير اخر حلقات المسلسل.

مسلسل "دهشه" بطوله يحيي الفخراني وياسر جلال ويسرا اللوزي وفتحي عبد الوهاب ونبيل الحلفاوي وحنان مطاوع وسماح السعيد وياسر المصري وعايده عبد العزيز وسعيد طرابيك، وتاليف عبد الرحيم كمال، واخراج شادي الفخراني.

اما الفنان محمد سعد فقد انتهي يوم السبت الماضي من تصوير مسلسل "فيفا اطاطا"،حيث صور المشاهد الاخيره مع المخرج سامح عبد العزيز، بمدينه الانتاج الاعلامي، والمسلسل بطوله ايمي سمير غانم وعبد الرحمن ابو زهره وسامي العدل وتاليف سامح سر الختم ومحمد النبوي واخراج سامح عبد العزيز.

كما انتهي فريق عمل مسلسل "صديق العمر" امس الاثنين من تصوير اخر مشاهد العمل التي جمعت بين جمال سليمان وباسم سمره وعدد كبير من ابطال العمل.

واستمر التصوير في العمل التاريخي اكثر من ثلاثه شهور، حيث يعكف حاليا مخرج العمل عثمان ابولبن علي الانتهاء من عمليات المونتاج الخاصه بالمشاهد المتبقيه من الحلقات.

وحرص مخرج العمل علي التقاط الصور التذكاريه مع بطلي المسلسل جمال سليمان وباسم سمره، حيث نشرها علي حسابه في موقع آلتواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وانهالت التهاني عليها بمناسبه انتهاء تصوير العمل.

مسلسل "صديق العمر" بطوله دره ونهال عنبر وصبري فواز وسلوي محمد علي ومحمد احمد ماهر، تاليف ممدوح الليثي ومحمد ناير، اخراج عثمان ابو لبن.

كما اوشك صناع مسلسل "السبع وصايا" علي الانتهاء من تصويره حيث من المفترض ان ينتهي تصوير المسلسل بعد ثلاثه ايام.

ويقوم حاليا ابطال المسلسل رانيا يوسف وهيثم احمد زكي ومحمد شاهين وهنا شيحه وناهد السباعي وصبري فواز وايتن عامر بتصوير اخر مشاهدهم في استديو المسلمي مع المخرج خالد مرعي.

وجاء تاجيل تصوير العمل حتي اللحظات الاخيره خشيه تسرب لغز وفاه "سيد نفيسه"، محور المسلسل بالكامل، وهو الاب الذي قتله اولاده في بدايه المسلسل واختفت جثته، ولا يزال المشاهد يلهث وراء حل هذا اللغز.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل