المحتوى الرئيسى

كارلوفيتش يعبر إلى نهائي بوغوتا

07/19 23:30

بلغ الكرواتي ايفو كارلوفيتش المصنف ثانياً في البطوله وحامل اللقب المباراه النهائيه لدوره بوغوتا الدوليه لكره المضرب البالغه جوائزها 755.625 دولار، بعد فوزه علي التشيكي راديك ستيبانيك الرابع في البطوله 6-4 و3-6 و6-4 اليوم السبت في نصف النهائي.

وهو الفوز الثاني لكارلوفيتش علي ستيبانيك في 6 مباريات بينهما حتي الان، اخرها في دوره مونتي كارلو هذا العام عندما فاز التشيكي بسهوله 6-1 و6-2.

وفاز ستيبانيك علي كارلوفيتش في المباريات الثلاث الاولي بينهما اعوام 2004 و2005 في الدور ثمن النهائي لدورتي شتوتغارت الالمانيه وميلان الايطاليه و2009 في كاس ديفيس، ورد العملاق الكرواتي للمره الاولي في الدور الثاني لبطولة أستراليا المفتوحة، اولي البطولات الاربع الكبري، في ملبورن عام 2010.

ويسعي كارلوفيتش الي اللقب السادس في المباراه النهائيه الثانيه عشره في مسيرته الاحترافيه، علماً بان اللقب الاخير له كان في دوره بوغوتا بالذات العام الماضي علي حساب الكولومبي اليخاندرو فايا، وكان الاول له منذ حزيران/يونيو 2008 عندما توج في دوره نوتنغهام الانكليزيه علي حساب الاسباني فرناندو فرداسكو، في اول مباراه نهائيه خاضها منذ تموز/يوليو 2010 حين خسر امام اللاتفي ارنستس غولبيس.

وهي المباراه النهائيه الرابعه لكارلوفيتش هذا الموسم حيث خسر امام الياباني كي نيشيكوري في نهائي دوره ممفيس الاميركيه في 10 شباط/فبراير الماضي وامام الالماني فيليب كولشرايبر في نهائي دوره دوسلدورف الالمانيه في 19 ايار/مايو الماضي وامام الاسترالي ليتون هويت في نهائي دوره نيوبورت الاميركيه الاحد قبل الماضي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل