المحتوى الرئيسى

يايا توري: لا أعتزم الرحيل عن 'مانشستر سيتي' من أجل الجماهير

07/18 21:32

اكد يايا توري انه لا يعتزم الرحيل عن صفوف مانشستر سيتي بطل الدوري الانجليزي الممتاز لكره القدم ويتطلع لخوض الموسم الجديد معه.

وقال توري،في تصريحات لشبكه سكاي التلفزيونيه:"انه منذ قدومي الي هنا والجماهير تعاملني انا واسرتي بكل بحب."

واضاف:"ارغب في الاستمرار مع الفريق. احترم تعاقداتي دائما. لا افكر في كل هذه التكهنات. سيكون من دواعي سروري البقاء والاستمتاع بالموسم المقبل."وربطت تقارير اعلاميه خلال الصيف لاعب الوسط باحتمال الانتقال لعدد من الانديه منذ كتب وكيل اعماله ديميتري سيلوك علي موقع تويتر في مايو ايار الماضي يقول ان توري لا يشعر بالراحه مع سيتي.

وزعم سيلوك ان لاعب منتخب ساحل العاج شعر بالاستياء لعدم احتفال النادي بعيد ميلاده بشكل لائق خلال رحله الي ابوظبي في تعليقات ايدها توري بعد ذلك علي تويتر.

لكن سيتي نشر مقطع فيديو علي موقع النادي علي الانترنت يظهر احتفاله باللاعب وتقديم كعكعه عيد الميلاد له.

وقال توري "كل شيء علي ما يرام حاليا. هناك الكثير من التكهنات كما تعرفون وفي بعض الاحيان اشعر بالاحباط لكني ارغب في رد الجميل للجماهير."

واضاف اللاعب البالغ من العمر 31 عاما والذي كان من اهم العناصر في فوز سيتي باللقب "يستعد الفريق جيدا وسنحاول الفوز مجددا الموسم المقبل."

ووقع توري عقدا جديدا لاربع سنوات مع سيتي العام الماضي ومن المتوقع ان يجري محادثات بشان مستقبله مع سيتي قبل ثاني مباريات النادي خلال جولته الصيفيه في الولايات المتحده في 27 يوليو تموز.

ومن المقرر ان ينضم الي تشكيله المدرب مانويل بليجريني قبل ثلاثه ايام علي الاكثر من مواجهه بطل انجلترا مع ميلانو في ملعب هاينز فيلد في بيتسبرج.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل