المحتوى الرئيسى

الأولمبي يفتتح مشواره في بطولة بني ياس بمواجهة ظفار العماني

07/16 10:42

يستهل منتخبنا الاولمبي لكره القدم مبارياته في النسخه الخامسه لبطوله بني ياس الوديه في العاشره والنصف من مساء يوم غد (الخميس) بمواجهه فريق ظفار العماني علي ملعب السماوي بالشامخه الجديده.

واختتم منتخبنا تحضيراته للمباراه بمران خفيف وضع من خلاله الوطني علي ابراهيم مدرب المنتخب اللمسات الاخيره علي تشكيلته الاساسيه التي سيدفع بها في اللقاء, وتواجد الابيض في تجمع داخلي اقامه بفندق كونكـورد في دبي منذ (الاثنين) الماضي ادي خلاله حصتين تدريبيتين علي ملعب ذياب عوانه بمقر اتحاد الكره بدبي بمشاركه جميع اللاعبين.

وفي المقابل اختتم ظفار العماني تدريباته استعداداً لملاقاه منتخبنا بمران خفيف اجراه باشرف الروماني بيتر جيجي مدرب الفريق, وكان ظفار قد حقق الفوز علي صلاله العماني بخمسه اهداف لهدفين في تجربه وديه خاضها ظفار قبل وصوله للدوله.

واستدعي علي ابراهيم مدرب منتخبنا قائمه مكونه من 24 لاعباً للمشاركه في البطوله : سالم سلطان، محمد سيف، سهيل المنصوري، سلطان سيف (الوحده)، فرج جمعه (العين)، درويش محمد (الاهلي)، سالم راشد، سيف المقبالي، سالم علي (الجزيره)، محمد سرور، مانع سعيد، يوسف سعيد (الشارقه)، نواف الشرقي، سالم سعيد (بني ياس)، حسن حمزه، عبد الرحمن علي (الشباب)، خليفه مبارك، احمد شامبيه، عبد الله اسماعيل (النصر)، محمد حسين خوري، عبد الله النقبي (الظفره)، خليفه بن لاحج (الوصل)، علي يعقوب ومحمد احمد (الشعب).

وستحصل الفرق الاربعه علي راحه يوم الجمعه فيما سيلتقي الفائز من مباراه منتخبنا وظفار بالمتاهل من لقاء بني ياس والحد البحريني يوم (الاحد) المقبل علي كاس البطوله بينما يلتقي الخاسران في مباراه مساء (السبت) علي المركز الثالث

ويهدف الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني من خلال المشاركه في البطوله الوديه للتحضير للاستحقاقات التي تنتظر منتخبنا في النسخه السادسه من البطوله الخليجيه للمنتخبات التي تقام الشهر المقبل بالعاصمه القطريه الدوحه بجانب منافسات دوره الالعاب الاسيويه المقرر اقامتها في كوريا الجنوبيه خلال الفتره من 19 سبتمبر الي 4 اكتوبر المقبل.

تابع راشد علي الزعابي عضو مجلس اتحاد الكره نائب رئيس لجنه المنتخبات مران المنتخب الذي اقيم مساء امس (الاربعاء) علي ملعب ذياب عوانه حيث التقي عقب المران الكابتن علي ابراهيم مدرب المنتخب الذي قدمه له شرحاً كاملاً عن تحضيراتهم للمشاركه في الدوره الوديه والغرض الاساسي من المشاركه فيها بتجهيز المنتخب لبطوله الخليج ودوره الالعاب الاسيويه.

سالم ونواف .. اجواء مالوفه

يعود الثاني سالم سعيد وزميله نواف الشرقي لاعبا فريق نادي بني ياس لارض مالوفه بالنسبه لهما حينما يبدا منتخبنا الوطني مشواره في بطوله نادي بني ياس الوديه بملاقاه فريق ظفار العماني وهي البطوله التي سيظهر فيها الثنائي بلون الاولمبي بدلاً عن (السماوي).

ولن يكون ملعب (الشامخه) غريباً علي الثنائي اللذين سيجدان نفسيهما في مكان يعرفان كل صغيره وكبيره كونهما من الاعمده الاساسيه في صفوف بني ياس مستضيف البطوله, وعلي الرغم من ذلك فان الطريق لن يكون سهلاً امام منتخبنا لبلوغ النهائي اذ يتعين عليه تخطي عقبه ظفار العماني.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل