المحتوى الرئيسى

جمهور "أمل العوضي" غاضب منها بسبب "ثريا"!! تعرف على الأسباب

07/14 02:58

علي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تفاعل الجمهوري العربي مع احداث الدراما الكويتيه "ثريا" التي تتالق فيها دانه الخليج الفنانه الكويتيه "سعاد عبدالله" في دور هام يسجل معاناه المراه السعوديه من اجل نيل حقوقها...

(mbc.net) علي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تفاعل الجمهوري العربي مع احداث الدراما الكويتيه "ثريا" التي تتالق فيها دانه الخليج الفنانه الكويتيه "سعاد عبدالله" في دور هام يسجل معاناه المراه السعوديه من اجل نيل حقوقها والعيش بحريه منضبطه في مجتمع لازال يتعامل معها ومع خصوصيتها بقصور.

الخيوط والشخصيات الدراميه المختلفه في العمل كانت مسار نقاش وتعليقات محبي الدراما الخليجية طيله الاسبوعين الماضيين، غير ان النجمه أمل العوضي، التي تؤدي دور هام ورئيسي في المسلسل حظيت بنصيب الاسد من هذه التعليقات والنقاشات.

تؤدي امل في "ثريا" دور "مضاوي" الابنه المدلله لرجل الاعمال "جبر"، والتي تتصرف بحريه وتتيح لها طبيعه الاسره التحرك بطلاقه، لكن الاسره تجبرها في احد لحظات حياتها بالزواج من "ضرار" ابن خالتها، وهو شاب متميز ومجدّ في عمله، ورغم موافقتها مبدئيا علي فكره الخطوبه من ابن خالتها الا انها ترفض في داخلها هذا الارتباط لعده اسباب اهمها علي الاطلاق انه سيحول بينها وبين فرصه الدراسه بامريكا، والتي تحلم بها منذ ان بدات دراستها الجامعيه، وتهدف من خلال هذه الدراسه ان تنتقل للعيش في مجتمع اكثر حريه!!

رغم خطبتها لابن خالتها، الا ان "مضاوي" لا تجد حرجا من تجديد علاقتها برفيق دراستها الجامعيه "عزيز"، ومحاوله لفت نظره اليها، وهو ما ادي لاستياء جمهور ثريا، مؤكدين ان الفتاه الكويتيه رغم الحريه التي تحظي بها مقارنه بالمجتمعات الخليجيه الاخري لا يمكن ان تستغل هذه الحريه بهذا الشكل السلبي، لانها تحيا في مجتمع تحكمه منظومه متكامله من القيم التي تراعيها كل فتاه مثقفه وناضجه..

اكدت "ابتسام" في تغريده لها علي موقع التواصل الاجتماعي تعليقا علي احداث الحلقه 13 من ثريا ان "مضاوي موب موجوده بالكويت.. بنات الكويت محترمات، مثقفات، يقدرون الزواج والعلاقات الاجتماعيه"، بينما انتقدت "حسناء" هذا الدور واتهمت المسلسل بتعمد الاساءه للفتاه الكويتيه، لكن "امير البحار" يرد عليها قائلا: "كل مجتمع به الزين والشين، والدراما تتكلم عن الشين اكثر لتحذر الناس منه".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل