المحتوى الرئيسى

واي فاي 3 الحلقة 13 "صدى الملاعب"معلومات الحلقة

07/11 19:37

تاريخ الحلقه 11 يوليو, 2014

تميزت الحلقه 13 من "واي فاي 3" يتقليد برنامج "صدي الملاعب" وخصيصا نجمه، مصطفى الآغا، وفي خلال الفقره يعلن "الاغا" عن ربح احدي المتصلين مبلغ مئه ريال، ثم يقوم الرابح باهدائها للاغا..

(mbc.net) تميزت الحلقه 13 من "واي فاي 3" يتقليد برنامج "صدي الملاعب" وخصيصا نجمه، مصطفي الاغا، وفي خلال الفقره يعلن "الاغا" عن ربح احدي المتصلين مبلغ مئه ريال، ثم يقوم الرابح باهدائها للاغا.

اما في "وانيت عزيز" اليوم، يحل حبيب الحبيب ضيفا بدور "دلال سيارات" ويحاول شراء "هيلوكس" عزيز لكنه يرفض، وفي فقره "الصالون" زارت مني شداد مدام "صاجات" وطلبت تسريحه جديده بمناسبه خاتمها الجديده، ثم زارت الفنانه "ليفا" الوجيه لتحيي عرسا يخصه، وطلب يدها لكنها رفضت لاسباب عده.

وظهرت الخادمه "ميري" تكنس وتمسح وتجهز لعزيمه النساء، وكانت اغنيه اليوم تحت عنوان "تخسخس"، اما في فقره سماجه وملاغه فسال الحبيب اليوم لماذا لا يلبس الخباز ساعه؟

في فقره "كييك" قلد "واي فاي" اليوم مقطعا شهيرا غنت فيه بنت في فصل جامعي، وكان ختام الحلقه مع "الشيبان" ونقاشهم عن قياده المراه للسياره في السعوديه.

تميزت الحلقه 13 من "واي فاي 3" يتقليد برنامج "صدي الملاعب" وخصيصا نجمه، مصطفي الاغا، وفي خلال الفقره يعلن "الاغا" عن ربح احدي المتصلين مبلغ مئه ريال، ثم يقوم الرابح باهدائها للاغا.. المزيد

كانت الفقره الرئيسيه للحلقه 10 من برنامج "واي فاي 3" من نصيب "فايز المالكي"، واشترك في هذه الفقره كل من حبيب الحبيب وطارق الحربي، وقلدوا فيديوهات عده انتشرت عنه في الانترنت.. المزيد

في الحلقه الثامنه من برنامج "واي فاي 3"، اطلت الفنانه الكويتيه، هيا الشعيبي، عبر تقمصها لشخصيه الدكتوره فوزيه الدريع، وبدات باعطاء النصائح للمشاهدين واستقبال الاتصالات.. المزيد

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل