المحتوى الرئيسى

فيديو | ركلة الجزاء الأزمة بين هولندا والأرجنتين.. هدف أم لا

07/11 11:12

اثارت لقطه انتشرت علي مواقع التواصل الاجتماعي لاول ركلات الترجيح في مباراه هولندا والارجنتين اللغط بين جماهير الكره حول العالم.

اللقطه اظهرت كره الهولندي رون فلار مدافع استون فيلا بعد ان تصدي لها الحارس روميرو وقد عادت ودخلت المرمي مره اخري.

واستشهد عشاق المنتخب الهولندي علي مواقع التواصل الاجتماعي بركله جزاء في مباراه عام 2010 بين فريقي الجيش الملكي والمغرب الفاسي في الدور ثمن النهائي من بطوله كاس العرش المغربي، وكانت تلك الركله قريبه الي جد كبير من ركله فلار واحتسبها الحكم هدف.

هدف المغرب الفاسي الذي احتسبه الحكم

ويبدو ان الجوده الضعيفه لفيديو اثبات احراز فلار للهدف كان لها عامل مشتت في ذهن الجمهور فاظهرت اعاده اخري بجوده عاليه ان الكره بعدما ارتدت من روميرو قد ارتطمت بكتف فلار وعادت للمرمي، لكنها لم تظهر اذا ما كانت قد تخطت خط المرمي ام لا.

الا انه في هذه الحاله تجاوز الكره لخط المرمي من عدمه امر غير هام فلمس فلار للكره مره اخري بعد ارتدادها من روميرو انهي ركله الجزاء رسمياً.

كره فلار ترتطم بكتفه قبل العوده للمرمي

وبغض النظر عن حقيقه لمس فلار للكره قبل عودتها للمرمي من عدمها فاللاعب نفسه بعد ان ظهر عليه ملامح اعتراض واراد لفت انظار الحكم للكره من اجل احتسابها وهي في طريقها للمرمي، عاد مره اخري ليكمل طريقه لمنتصف الملعب ويترك الكره لميسي ليسدد الركله الاولي للتانجو بعد ان تاكد من عدم تخطي الكره لخط المرمي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل