المحتوى الرئيسى

سابيلا: أداء يمكن ان يلهمنا في النهائي

07/10 16:31

اعتبر مدرب المنتخب الارجنتيني لكره القدم اليخاندرو سابيلا بان العرض الذي قدمه منتخب بلاده امام هولندا يمكن ان يلهم لاعبيه في الموعد الكبير ، في المباراه النهائيه لمونديال 2014 الاحد المقبل امام المانيا علي ملعب ماراكانا.

وقال سابيلا: "كانت مباراه متكافئه ، حصلنا علي افضل الفرص ، التعادل لا يدل علي كل ما حصل في المباراه ، يجب الاخذ بعين الاعتبار اداء جميع اللاعبين وانا مرتاح جداً لما قدموه ، اعتقد بان هذا الاداء بامكانه ان يلهمنا لتحقيق هدفنا المقبل ، بجديتنا وتضامننا ، يمكننا بلوغ القمم".

واضاف: "انا سعيد جدا للاعبين وهذه المجموعه الرائعه التي اقودها، عائلتي، جميع من تعاونوا معي، الاتحاد الارجنتيني الذي منحني فرصه ان اكون مدربا لهذا المنتخب وسعيد للشعب الارجنتيني".

وفي رده عن سؤال حول المباراه النهائيه ومواجهه المانيا التي اكتسحت البرازيل في دور الاربعه ، قال سابيلا: "هل تريدون ترهيبي؟ لدي تقدير كبير لالمانيا والبرازيل علي المستوي الرياضي ، المانيا اظهرت دائما انها قوه بدنيه وتكتيكيه بلاعبين كانت لهم دائما لمسه اميركيه جنوبيه مع (جونتر) نيتسر، (اندرياس) بريمه، (بيرند) شوستر، (فولفانج) اوفيراث، (فيليكس) ماجاث، (لوثار) ماثيوس، (فرانتس) بكنباور وغيرهم ، كما ان ضمها للاعبين مزدوجي الجنسيه عزز قوتها".

وواصل: "انه بلد يعرف معني العمل والتنظيم، ستكون مباراه صعبه والمنتخب الذي سيشغل المساحات افضل سيفوز ، لست بحاجه الي 5 مهاجمين، ولكن يجب الان ان نرتاح ونري ما سيحصل الاحد ، لا يجب ان ننسي باننا خضنا التمديد مرتين، فيما خاضته المانيا مره واحده فقط في هذه البطوله".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل