المحتوى الرئيسى

مشجعة البرازيل الأولى حزينة.. ولكن المنتخب ليس نيمار

07/05 19:33

اعربت الرئيسه البرازيليه ديلما روسيف عن تعاطفها مع نجم المنتخب الوطني نيمار الذي تعرض الجمعه امام كولومبيا (2-1) لكسر في احدي فقرات ظهره، لكنها اكدت ان بلادها ستتخطي خساره لاعب برشلونة الإسباني من اجل تحقيق الاعظم.

وسيضطر المنتخب البرازيلي المضيف الي اكمال ما تبقي من مشواره في مونديال 2014 دون نجمه نيمار الذي تعرض لهذه الاصابه قبل دقيقتين علي نهايه مواجهه الدور ربع النهائي ضد كولومبيا.

وستلتقي البرازيل في نصف النهائي يوم الثلاثاء مع المانيا دون نيمار وقلب دفاعها وقائدها تياغو سيلفا الذي نال انذاره الثاني في البطوله وسيغيب بالتالي عن اللقاء بسبب الايقاف.

وعلقت روسيف علي خساره نيمار، قائله في رساله موجهه الي اللاعب: “ان الالم الذي بان علي وجههك امس علي ارضيه ملعب كاستيلاو جرج قلبي وقلب جميع البرازيليين. لكن ما رايناه كان قوه استثنائيه من محارب عظيم الذي، ورغم اصابته، لم يسمح لنفسه بان تثبط عزيمته”، مشيره الي انها كانت تتالم كمشجعه له.

وكتبت روسيف للمنتخب البرازيلي ايضا، قائله: “سيعود بشكل اسرع مما نتوقع لكي يملا روحنا بالسعاده والنجاح”، مشيده بـ”الروح القتاليه” للاعبين ومشدده علي قدره الفريق علي “تجاوز الشدائد” من اجل تعويض غياب “عزيزنا نيمار” وقياده البلاد الي ما هو اعظم.

ووقعت روسيف الرساله ب”مشجعتكم الاولي”.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل