المحتوى الرئيسى

أصغر حراس البرازيل يوجه النصيحة لنيمار وسيزار

07/04 11:46

يلتقي اليوم المنتخب البرازيلي بنظيره الكولومبي في مباراه هامه للغايه للطرفين ضمن مباريات دور الـ 8 بكاس العالم بمدينه فورتاليزا.

هذا وقامت صحيفه "جلوبو سبورت" البرازيليه بعمل حوار صحفي مع واحد من اصغر حراس بلاد السامبا، وهو الطفل فيليبي فارجاس صاحب التسع سنوات.

الطفل فارجاس هو حارس مرمى لفريق مدرسته في مدينه بورتو أليجري وتم اختياره من قبل اللجنه المنظمه للمونديال بالاشتراك مع مؤسسه مساعده الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في البرازيل ليكون ضمن الاطفال المشاركين في الظهور مع نجوم المونديال قبل بدايه المباريات، ويعاني الطفل من تاخر عقلي بسيط نتج عنه قصور في المهام التي تؤديها قدمه وكان هذا بسبب ميلاده في وقت مبكر عن الميعاد المحدد له، هذا وتوجه الطفل بنصيحه لكل من جوليو سيزار حارس مرمي المنتخب البرازيلي ونيمار مهاجم الفريق.

وقال لسيزار:"لا تتعصب وركز في المباراه وليس مع الجمهور، هناك اوقاك يمكنك فيها النظر لهم لكن ليس طوال المباراه فالاهم هي المباراه مع هذا الفريق الصعب الذي سيواجهنا"، اما نصيحته لنيمار فكانت بحسب ما قال:" عليك ان تعود لما كنت عليه في كاس القارات مرر الكره قليلاً وحاول ان تكون هادئ وخذ وقتك في شرب المياه والتنفس من اجل التركيز".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل