المحتوى الرئيسى

مبروك الأنسب يا إدارة الأهلى

07/03 10:54

لماذا يبحث مجلس اداره النادي الاهلي عن مدير فني اجنبي لفريق الكره، ولماذا لا يستمر فتحي مبروك قائداً للجهاز بعد ان اثبت قدرته علي تحقيق ما هو اهم وافيد من الفوز بمباراه او تحقيق بطوله

وجهه نظري ان تجديد الفريق وعمليه الاحلال والتبديل التي نراها الان وضخ دماء جديده في عروق فريق الكره بالقلعه الحمراء هو الاهم، لان معناه ان الاهلي يبني فريقاً جديداً متميزاً يمكن ان يحصد بطولات خمس سنوات قادمه.. واعتقد ان ما سيحصل عليه مبروك سيكون ربع ما سيطلبه اي مدير فني اجنبي الي جانب المزايا الاخري التي يمكن ان توفرها اداره الاهلي في حاله الغاء فكره الاستعانه بالاجنبي.

ومباراه القمه بين الاهلي والزمالك التي توقع الكثيرون فوز الابيض فيها لفارق الخبرات، نجح فيها فتحي مبروك في بث الحماس والثقه في لاعبيه الصغار فتالقوا ولم يخشوا شيئاً وخرجوا بفوز غال جداً.

تجديد دماء الفريق مهمه رسميه بدا مبروك فيها والبدايات مبشره جداً، فجاه اصبح للاهلي مهاجم نشيط موهوب قناص سريع هداف سحب البساط من تحت اقدام عماد متعب وجميع المهاجمين، هو عمرو جمال الذي اصبح مصدر الخطوره والقوه الضاربه وتحول الي المنقذ بالنسبه للقلعه الحمراء.

وخط الدفاع عادت الي حد كبير صلابته بتثبيت محمد نجيب وسعدالدين سمير، واصبحت اخطاء الدفاع اقل كثيراً وخفت اعباء الحارس شريف اكرامي الذي اصبح رقم واحد لمنتخب مصر، ويزداد تالقه بصلابه الدفاع امامه.

اما رمضان صبحي وكريم بامبو ومانجا فهم عناصر جديده واعده لن يستغني عنها القوام الاساسي للفريق قريباً، وهناك وجوه اخري تنافس بقوه لنيل شرف تمثيل فريق الاهلي مستقبلاً.

كل هذا التطور الملحوظ في صفوف الفريق الاحمر يؤكد ان الجهاز الفني الحالي يعمل في الاتجاه الصحيح، وبغض النظر عن فوزه بالدوري ونجاحه في الدوره الرباعيه، فانه يستحق ان يبقي ولو لمده عام، يطور ويجدد ويدفع بوجوه شابه جديده تحمل رايه الفريق في المواسم القادمه، كما انها ستوفر الملايين التي يمكن ان يشتري بها نجوم جاهزون من الفرق الاخري، وهي تجربه مكلفه ولم يثبت نجاحها في الكثير من الحالات باستثناء نجوم معدودين.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل