المحتوى الرئيسى

مذيعة الجزيرة "ليلى" الشيخلي تقدم استقالتها وسط ذهول الجميع

07/02 10:20

اعلنت نجمه شاشه الجزيره المذيعه ليلى الشيخلي رسميا استقالتها من قناه «الجزيره» التي تبث من الدوحه والتي انضمت اليها منذ نحو 8 سنوات حصلت خلالها علي احترام الجماهير واعجابهم لادائها.

ولم تكشف مقدمه البرامج العراقيه الاصل، بعد اسباب الاستقاله التي دخلت حيز التنفيذ عمليا ابتداء من امس. وتوجهت الشيخلي بالشكر لاداره المحطه التي قالت عنها انها كانت مدرسه استفادت منها كثيرا وساهمت في تعزيز مكانتها في الساحه الاعلاميه.

وتقدمت ليلي بالشكر لزملائها الذين عملت معهم منذ جاءت الي قطر من محطه ابوظبي سنه 2006 حيث اشتهرت ببرامجها التفاعليه، واشارت الي انها تعتز بكل الكفاءات التي اشتغلت معها وساندتها طيله الفتره الماضيه.

وكشفت الشيخلي في منتدي التواصل الاجتماعي للشبكه «التوك باك» انها قضت في قطر ثماني من اجمل سنوات عمرها كانت مليئه بالافراح التي تشاركتها مع كل من احبها هنا، ومرت باوقات صعبه وجدت فيها الدعم والمسانده، وهي تعتز بكل يوم عاشته هنا في الدوحه. واضافت ان تجربتها في محطه «الجزيره» اضافت لرصيدها الكثير وهي فخوره بكل المنجزات التي قدمتها مؤخرا. وتحاشت المذيعه المستقيله الخوض في تفاصيل الموضوع والاسباب الكامنه وراء قرارها مكتفيه القول انها تغادر المكان ولها فيه ذكريات طيبه.

واستقبل زملاء الشيخلي النبا بذهول كبير وعبروا لها عن مبادلتهم المشاعر الطيبه نفسها التي جمعتهم سويه، ولم تعلق اداره المحطه حتي الان علي الخبر. وتعد ليلي من المع المذيعات ومقدمي البرامج في «الجزيره» وامتازت منذ التحاقها بالقناه باسلوبها في اداره الحوار، وعفويتها في التعامل مع الضيوف باسئلتها المباشره والسلسله وهو ما زاد من رصيدها لدي المشاهدين.

ولدت الشيخلي في بغداد لاب عراقي عمل سفيرا لبلاده في عده دول، ثم غادرتها وعمرها عامان ونشات في الرياض. ودرست في بريطانيا وفي الولايات المتحده. وحصلت علي شهاده البكالوريوس بتخصص علوم الحاسب الالي من جامعه بتسبرغ في بنسلفانيا. بدات عملها الاعلامي عام 1990 في واشنطن مذيعه في تلفزيون الشبكه العربيه الامريكيه ANA عام 1991، ثم ظهرت كاول وجه نسائي علي محطه بي بي سي العربيه عام 1994 وانتقلت الي قناه ام بي سي عام 1996 في لندن وكانت اول مذيعه عربيه تقدم برنامجا سياسيا في الاعلام الفضائي العربي. انتقلت الي تلفزيون ابوظبي عام 1999 قبل ان تلتحق بقناة الجزيرة مذيعه للاخبار عام 2006. وهي تعمل ايضا سفيره للنوايا الحسنه لدوله جزر القمر.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل