المحتوى الرئيسى

حليش الاكثر خوضا للمباريات في صفوف الجزائر في المونديال

07/01 00:10

بات قائد وقطب الدفاع رفيق حليش الاكثر خوضا للمباريات خلال مشاركات المنتخب الجزائري في نهائيات كاس العالم لكره القدم حيث خاض اليوم مباراته السابعه عندما شارك اساسيا امام المانيا في الدور ثمن النهائي.

وخاض حليش المباريات الثلاثه في النسخه الاخيره في جنوب أفريقيا امام سلوفينيا وانكلترا والولايات المتحده، ثم لعب المباريات الثلاث الاولي في الدور الاول للنسخه العشرين في البرازيل امام بلجيكا وكوريا الجنوبيه وروسيا، بالاضافه الي مباراه اليوم.

ورفع حليش رصيده من الدقائق الي 630 دقيقه متقدما علي المتصدرين السابقين وهما مدافعان ايضا محمود قندوز وفوزي منصوري.

وجاءت المباريات التي خاضها قندوز ومنصوري خلال نهائيات كاسي العالم 1982 في اسبانيا و1986 في المكسيك، يليهما المدافع نور الدين قريشي مساعد البوسني وحيد خليلودزيتش في تدريب المنتخب الوطني حاليا، بمعدل 490 دقيقه.

ويحتل صاحب الكره الذهبيه الافريقيه السابق رابح ماجر المركز الخامس بمجموع 483 دقيقه يليه المهاجم صالح عصاد ب428 دقيقه.

ويعد المهاجم عصاد من بين هدافي "الخضر" في نهائيات كاس العالم بتسجيله لهدفين في مرمي تشيلي (3-2) سنه 1982 باسبانيا قبل ان يتعرض لاصابه علي مستوي الركبه امام البرازيل في مونديال 1986 منعته من المشاركه في المباراه الثالثه ضد اسبانيا.

اما بالنسبه لصانع الالعاب لخضر بلومي فقد لعب خمس مباريات ويحتل المركز السابع بمعدل 334 دقيقه امام المهاجم جمال زيدان بمجموع 321 دقيقه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل