المحتوى الرئيسى

فيلم ميسي يعرض في ريو دي جانيرو

06/27 23:34

يعرض الفيلم الوثائقي “ميسي” للمخرج الاسباني اليكس دي لا اجليسيا بينما اعده خورخي فالدانو، والذي يعرف الجمهور بشكل اكبر علي حياه نجم كرة القدم الارجنتيني ليونيل ميسي، يوم الاربعاء المقبل في مدينه ريو دي جانيرو البرازيليه.

وجري تصوير الفيلم في بوينوس آيرس وروساريو بالارجنتين، ويتضمن صورا وتسجيلات ومقابلات كان قد اجراها اللاعب منذ اكثر من اربعه اعوام.

ويتضمن الفيلم الوثائقي اراء الاشخاص الذين رافقو ميسي علي مدار مسيرته مثل اصدقائه ومدربيه ونجوم كره القدم مثل دييجو ارماندو مارادونا ويوهان كرويف واندريس انييستا واليخاندرو سابيلا.

وتم تصوير الجزء الاول من الفيلم في الارجنتين حيث استعرض فتره طفوله ليونيل ميسي في مسقط راسه مدينه روساريو، وهو المكان الذي الهم المخرج الاسباني عما يمكن ان يطرحه حول فتره شباب النجم الملقب بـ”البرغوث”.

وظهر في هذا الجزء من الفيلم كل من اليخاندرو سابيلا، مدرب منتخب الأرجنتين الحالي، والمدير الفني سيزر لويس مينوتي بطل مونديال 1978 ، بالاضافه الي بعض من اصدقاء طفوله ميسي واساتذته وعدد من الصحفيين.

واكدت الشركه المنتجه للعمل ان الفيلم سيتضمن العديد من الشخصيات التي تتحدث عن ميسي بهدف التزام المصداقيه في تقديم حياه هذا النجم، وتم تصوير لقطات منه في الانديه التي لعب معها في طفولته من بينها نيويلز اولد بويز الارجنتيني.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل