المحتوى الرئيسى

إسرائيليات يقدمن خدمات جنسية خلال فترة الاستراحة بالمدرسة

06/26 20:22

عقدت لجنه حقوق الطفل في الكنيست ،جلسه علي اثر قضيه العلاقات الجنسيه بين مئات الصغيرات في المدينه الجنوبيه، كريات غات، وبين مواطنه من المدينه وبعد الكشف عن ظاهره القاصرات اللواتي قدمن خدمات جنسيه لغرباء في المحطه المركزيه في تل أبيب.

طالبت رئيس اللجنه خلال الجلسه، بضروره فحص المؤسسات المختلفه بمن فيها الرفاه، التربيه، والشرطه والعدل لقضيتي الجنس الخطيرتين، عن معلومات وردت اليها وتتمحور حول معلومات خطيره عن مساله خطيره وقعت في مدينه ساحليه، بات يام، (بالقرب من تل ابيب)، وتتلخص بقيام طالبات بالخروج، اثناء فرص الاستراحه من المدرسه، وتقديم خدمات جنسيه لقاء المال.

و كشفت بانه رغم نقل المعلومات التي بين يديها، الي الجهات المختصه في وزارة التربية والرفاه في مدينه بات – يام، لم يتم بعد معالجه الموضوع. وبينما القضيه في ذروتها، لم تقم تلك الجهات بعد باي رده فعل تجاه الموضوع.

كُشف في الجلسه ايضًا انه بعد قضيه كريات غات التي اخذت صدي اعلاميًا واسعًا واخذت حيزًا جماهيريًا واسعًا عين وزير الرفاه لجنه لفحص الموضوع وان المساله يتم علاجها علي مستوي جهات متعدده.

زادت مؤخرًا في اسرائيل البلاغات التي تتحدث عن تتقديم (شبان وشابات) خدمات جنسيه لبالغين مقابل اجره بسبب الوضع الاقتصادي الصعب او رغبه بلفت الانتباه والحصول علي ود زملائهم في الصف.

نرشح لك

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل