المحتوى الرئيسى

فرحة في البوسنة بالفوز على إيران

06/26 13:49

اثار فوز منتخب البوسنه والهرسك الاول في تاريخ كاس العالم مساء امس الاربعاء حاله من الفرحه الهستيريه في البلاد رغم ان الفريق ودع منافسات بطولة كاس العالم الحاليه بالبرازيل مبكراً بعدما كان قد تعرض للهزيمه في مباراتيه الاوليين بالبطوله. 

وكتبت صحيفه "دنيفني افاز" اليوميه التي تصدر في سراييفو بموقعها علي الانترنت تقول: "فوز تاريخي للبوسنه والهرسك في المونديال، المنتخب الايراني سُحِق من اجل النهايه السعيده". 

واضافت الصحيفه : "يغادر المنتخب المونديال براس مرفوع بعد الفوز الكبير 3-1 علي ايران .. اليوم في مدينه سلفادور قدمنا مباراه رائعه رغم اننا لم يكن لدينا اي فرصه في التاهل بعد الهزيمتين امام الارجنتين ونيجيريا". 

ونقلت الصحيفه عن اللاعب ميراليم بيانيتش شعوره بالاسف تجاه المنتخب البوسني مؤكداً انه "لو كان لدينا حظاً اكبر قليلاً، لكان من الممكن ان نتاهل". 

بينما نقلت صحيفه "اوسلوبوديينيي" الصادره في سراييفو هي الاخري عن المدرب سافيت سوسيتش اعتذاره "لكل من خيبنا امالهم". 

ولكن الصحيفه كتبت في عنوانها التالي انه "وداع مشرف لبطوله كاس العالم" حيث وصفت فوز المنتخب البوسني علي ايران امس بالتاريخي.

وكتبت الصحيفه : "سيظل يوم 25 حزيران/يونيو 2014 محفوراً في الذاكره باعتباره اليوم الذي حققت فيه البوسنه والهرسك فوزها الاول في اول بطوله كاس عالم تشارك بها". 

اما في بانيا لوكا ، عاصمه الجزء الصربي في البوسنه حيث تري غالبيه السكان هناك ان المنتخب الصربي هو منتخبهم الوطني وليس المنتخب البوسني، لم تكن المشاعر الاحتفاليه قويه بالمثل او حتي قريبه منها. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل