المحتوى الرئيسى

اتحاد إكوادور لكرة القدم يعلن تجديد التعاقد مع رويدا

06/26 14:03

اعلن لويس تشيريبوغا رئيس اتحاد اكوادور لكره القدم عن رغبه اداره الاتحاد في استمرار الكولومبي رينالدو رويدا في منصبه كمدير فني للمنتخب.

وقال لويس بعد خروج اكوادور من بطولة كاس العالم 2014 بالبرازيل: "نرغب في ان يستمر المدرب رويدا في عمله واعتقد انه لا مانع لديه".

واضاف لويس: "اتصور انه عندما تتوافر نفس الرغبه لدي الطرفين يكون الوصول الي الاتفاق يسيراً ولكن الهدف هو الاستمرار في العمل معاً".

وانتهي عقد رويدا الذي وصل الي قياده منتخب اكوادور عام 2010 امس الاربعاء بعد خروج فريقه من مونديال 2014.

ومن جانبه، اعرب رويدا عن اسفه للطرد الذي تعرض له لاعبه انطونيو فالنسيا في مباراه فرنسا، كما اشار الي ان السبب الرئيسي وراء اقصاء المنتخب الاميركي الجنوبي هو الهزيمه امام سويسرا في مستهل مبارياته في بطوله كاس العالم 2014 بالبرازيل.

وقال رويدا عقب تعادل فريقه سلباً مع نظيره الفرنسي في ريو دي جانيرو: "انها بطوله قصيره .. لقد دفعنا ثمن الهزيمه امام سويسرا".

وكان منتخب اكوادور قد خسر مباراته الاولي في دور المجموعات امام سويسرا بهدف قاتل في الوقت بدل الضائع، مما وضعه في مازق ضروره الفوز علي فرنسا الفريق الاقوي في المجموعه الخامسه.

واضاف المدير الفني الكولومبي: "سيطرنا علي مجريات اللعب في مباراتنا امام سويسرا لكننا افتقدنا للعب بشكل اكثر تحرراً .. المنتخب السويسري يتمتع بانضباط كبير .. لم نتمكن من حسم اللقاء عن طريق استغلال الفرص التي تهيات لنا".

واشار رويدا ايضاً الي ان منتخب اكوادور يحتاج الي تطوير ادائه بشكل افضل، وقال: "بعض لاعبينا لم يشاركوا بشكل جيد مع فرقهم في النصف الثاني من الموسم السابق .. رغم العمل الجيد الذي قمنا به في فتره الاعداد لم نتمكن من ان نصل ببعض اللاعبين الي المستوي المطلوب".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل