المحتوى الرئيسى

صفاء سلطان تنتهي من 'أمراض نسا' منتصف رمضان.. و'مبروكة' يعيدها للدراما الأردنية

06/22 20:39

تنتقل الفنانه صفاء سلطان الي الغردقه بمنطقه سهل حشيش لاستكمال تصوير دورها في مسلسل " امراض نسا " امام الفنان مصطفى شعبان.

وقالت الفنانه صفاء سلطان - للنشره الفنيه بوكالة أنباء الشرق الأوسط - انها ستنتهي من تصوير دورها في منتصف رمضان المقبل نظرا لتزاحم احداث العمل وتكثيف ساعات التصوير للانتهاء منه لتسليم الحلقات المتبقيه لعدد من القنوات الفضائية .

واضافت ان العمل يضعها في إطار جديد امام جمهورها الذي عرفها عن طريق دور ليلى مراد ، حيث ان دورها يدور في اطار كوميدي مع الفنان مصطفي شعبان .

مسلسل "امراض نسا "يدور حول شخصيه الرجل الذي يبحث عن شهواته ، ولكن في اطار كوميدي من خلال طبيب النساء الذي يقيم علاقات مع المرضي الذين يذهبون اليه من اجل حل مشاكل تاخر الانجاب ، الي ان يقع في قصه حب يقرر بعدها الزواج، ولكنه يجد نفسه امام شبح الماضي الذي يطارده ويهدد حياته وهو ما يجعله يقرر تصفيه حسابات الماضي لكي يستطيع الحصول علي حياه هادئه.

ويشارك في بطوله المسلسل كل من الفنانه صابرين ، حوريه فرغلي ، احمد بدير ، ايمان العاصي ، احمد عصام ، طارق صبري، تاليف احمد عبد الفتاح، اخراج محمد النقلي،

وعلي صعيد اخر، انتهت الفنانه صفاء سلطان من تصوير دورها في مسلسل "المبروكه "في ثالث تجاربها بالدراما الاردنيه ،

وتؤدي الفنانه صفاء في المسلسل دور صحفيه (جمانه) التي تتمتع بشخصيه قويه ومتمرده تقف بوجه حيتان المال رغم انها فقيره ، وتجمعها قصه حب مع المهندس (سالم) الذي ينحدر من الطبقه المخمليه والمجتمع البرجوازي.

والمسلسل اجتماعي يتحدث عن المجتمع الاردني بطريقه مختلفه عن المعتاد ويسلط الضوء علي الطبقه الارستقراطيه البرجوازيه وصراع رجال الاعمال ، وقضايا الشباب ، والانحلال الاخلاقي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل