المحتوى الرئيسى

جدول مباريات السبت والتشكيلات المحتملة.. الماكينات تواجه غانا .. والارجنتين تلتقى ايران.. ونيجيريا ضد البوسنة

06/20 09:03

ستلعب المانيا ضد غانا في المجموعه السابعه بكأس العالم لكره القدم غدا السبت.

* المكان: استاد كاستيلاو في فورتاليزا

* التوقيت: السبت 21 يونيو .

* الحكم: البرازيلي ساندرو ريتشي

المانيا: مانويل نوير.. جيروم بواتنج.. ماتس هوملز.. بير ميرتساكر.. بنيديكت هوفيديس.. سامي خضيرة.. فيليب لام.. توني كروس.. مسعود أوزيل.. ماريو جوتسه.. توماس مولر.

غانا: ادم كواراسي.. دانييل اوباري.. كوادو أسامواه.. جون بوي.. جوناثان منساه.. مايكل ايسين.. سولي مونتاري.. ديدي ايو.. كريستيان اتسو.. أسامواه جيان.. جوردان ايو.

- فازت المانيا بالمواجهتين السابقتين ضد غانا.

- تغلبت المانيا علي غانا 1-صفر في الجوله الاخيره بالمجموعه الرابعه في كاس العالم بجنوب افريقيا 2010. لقاؤهما الاخر كان في مباراه وديه في بوخوم جين انتصرت المانيا 6-1 في 1993.

- اخر لقاء بين الفريق كان في كاس العالم 2010 وفازت المانيا 1-صفر.

ومن ناحيه اخري ، ستلعب الارجنتين ضد ايران في المجموعه السادسه بكاس العالم لكره القدم غدا السبت.

* المكان: استاد مينيراو في بيلو هوريزونتي.

* التوقيت: السبت 21 يونيو .

* الحكم: الصربي ميلوران مازيتش.

الارجنتين: سيرجيو روميرو.. بابلو زاباليتا.. ايزيكيل جاراي.. ماركوس روخو.. فيدريكو فرنانديز.. فرناندو جاجو.. خافيير ماسكيرانو.. انخيل دي ماريا.. ليونيل ميسي.. جونزالو هيجوين.. وسيرجيو اجويرو.

ايران: علي رضا حجيجي.. بيجمان منتظري.. جلال حسيني.. امير حسين صادقي.. مهرداد بولادي.. احسان حاج صفي.. جواد نيكونام.. اندرانيك تيموريان.. خسرو حيدري.. اشكان ديجاجاه.. رضا قوجان نجاد.

- المواجهه الوحيده السابقه اقيمت في 1977 خلال دوره رباعيه وديه بمناسبه الاحتفال بمرور 75 عاما علي تاسيس ريال مدريد.

- منذ 16 عاما بالتمام قبل مباراه السبت حققت ايران في 21 يونيو حزيران 1988 فوزها الوحيد في كاس العالم بالتفوق 2-1 علي الولايات المتحده في فرنسا.

- فازت الارجنتين بمبارياتها الثلاث امام المنتخبات الاسيويه في كاس العالم بالفوز علي كوريا الجنوبيه 3-1 في 1986 و4-1 في 2010 وكذلك تفوقت علي اليابان 1-صفر في 1998.

التقي الفريقان مره واحده في 22 مارس اذار 1977 في مدريد في مباراه وديه وانتهت بالتعادل بهدف لكل منهما.

وعلي صعيد متصل، ستلعب نيجيريا ضد البوسنه في المجموعه السادسه بكاس العالم لكره القدم في كويابا غدا السبت.

* المكان: استاد ارينا بانتانال في كويابا.

* التوقيت: السبت 21 يونيو.

* الحكم: بيتر اوليري من نيوزيلندا.

نيجيريا: فينسن انياما.. ايفي امبروز.. جوون اوشانيوا.. كينيث اوميرو.. جوزيف يوبو.. جون اوبي ميكل.. اوجيني اونازي.. فيكتور موزيس.. احمد موسي.. بيتر اوديموينجي.. ايمانويل ايمنيكي.

البوسنه: اسمير بيجوفيتش.. منصور مويجا.. امير سباهيتش.. ايرمين بيشكاشيتش.. سياد كولاشيناتس.. ميراليم بيانيتش.. محمد بشيتش.. زفيزدان ميسيموفيتش.. سيناد لوليتش.. فيداد ابيسفيتش.. ايدن جيكو.

- لم تسجل نيجيريا اي هدف في البطوله حتي الان بعد تعادلها بدون اهداف مع ايران في الجوله الاولي يوم الاثنين الماضي ولا تزال تبحث عن اول فوز لها في البطوله بعد ثماني مباريات منذ تفوقها علي اسبانيا وبلغاريا في كاس العالم 1998 حين بلغت الدور الثاني.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل