المحتوى الرئيسى

فولكر يأسف للخسارة "المؤلمة" للكاميرون أمام كرواتيا

06/19 15:04

اعرب مدرب منتخب الكاميرون لكره القدم الالماني فولكر فينكه عن اسفه للخساره امام كرواتيا 0-4 في المباراه الثانيه ضمن المجموعه الاولي لمونديال البرازيل الاربعاء، عازياً النتيجه السيئه لـ"سوء تصرف بعض اللاعبين".

وقال فولكر رداً علي اسئله الصحافيين عقب المباراه: "لقد اساء بعض اللاعبين التصرف ولهذا السبب تلقينا اربعه اهداف، وهذا امر مؤلم".

وكان منتخب الكاميرون تعرض لضربه قاسيه بطرد الكسندر سونغ بعد ان اعتدي علي مهاجم بايرن ميونيخ الالماني ماريو ماندزوكيتش في الدقيقه 40 ومن دون كره، لينضم لاعب وسط برشلونه الاسباني الي شقيقه ريغوبرت الذي سبق وطرد مرتين في كأس العالم ليكون نصيب عائله سونغ ثلاث حالات طرد من اصل ثماني للكاميرون في النهائيات.

واضاف فولكر: "اعلم ان ليس من السهل اللعب بعشره لاعبين ولكن من غير الضروري فقدان السيطره كما حصل"، لافتاً الي ان "المباراه كانت متوازنه قبل البطاقه الحمراء".

واقر المدرب الالماني ان "الكروات كانوا اكثر فاعليه" من لاعبي الكاميرون، "لكننا ايضا كان لنا نصيبنا من الفرص المتاحه للتسجيل"، مشبهاً المباراه بتلك التي جمعت المانيا والبرتغال ضمن المجموعه السابعه الاثنين الماضي وانتهت الي فوز "ناسيونال مانشافت" برباعيه نظيفه.

ويتطلع فولكر لتقديم "وجه اخر" لفريق "الاسود غير المروضه" في المباراه المقبله مع البرازيل، "علي امل ان نخوض المباراه باحد عشر لاعباً"، بحسب تعبيره.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل