المحتوى الرئيسى

جورج كلوني رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية؟

06/16 16:49

على خطا النجم المخضرم أرنولد شوارزينجر؛ ها هو ذا نجم هوليوودي أخر يقرر الانخراط أكثر في الحركة السياسية الأمريكية؛ وأن يترشح لمنصب محافظ ولاية.

(القاهرة-mbc.net) على خطا النجم المخضرم أرنولد شوارزينجر؛ ها هو ذا نجم هوليوودي أخر يقرر الانخراط أكثر في الحركة السياسية الأمريكية؛ وأن يترشح لمنصب محافظ ولاية.

 فوفقًا لما ذكر عن مصادر مقربة من النجم جورج كلوني؛ فإن الأخير ينوي الترشح لمنصب محافظ ولاية كاليفورنيا، وهو المنصب الذي سبقه فيه شوارزنجر منذ بضعة أعوام.

وتابعت التقارير نقلًا عن المصادر أن كلوني يتمتع بشعبية كبيرة سواء من قبل الناس أو داخل الحزب الديمقراطي؛ مما يجعله المرشح المثالي لهم في الانتخابات القادمة المزمع عقدها عام 2018.

وأضافت المصادر أن الحزب يعد ولاية كاليفورنيا إحدى أبرز وأهم الولايات الأمريكية؛ من الناحية السياسية، والتي أثبتت أكثر من مرة أنها قد تكون الطريق المباشر لقلب البيت الأبيض.

ورغم أن كلوني قد وقع مؤخرًا عقد بطولة فيلم جديد؛ إلا أنه يبدو أنه يزمع تحويل مسار حياته جذريًا خلال الفترة المقبلة، والتي بدأها بإعلان خطوبته على المحامية أمل علم الدين؛ والتحضير للزواج منها بالفعل.

ولو صدقت صحة هذه التقارير بالفعل؛ فقد تصبح علم الدين أول امرأة بريطانية وأول سيدة من أصول عربية ستكون لها الفرصة لأن تصبح السيدة الأولى الأمريكية، كما سيكون وقتها كلوني قد نجح في تكرار تجربة الرئيس الراحل رونالد ريجان؛ الذي تحول من ممثل إلى محافظ إلى رئيس جمهورية.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل