المحتوى الرئيسى

سابيلا يعتبر مباراة البوسنة "صعبة" وميسي يقترح الخطة الأنسب

06/16 11:37

اكد اليخاندرو سابيلا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكره القدم ان مباراه فريقه الاولي في بطولة كاس العالم 2014 بالبرازيل امام منتخب البوسنه والهرسك كانت اصعب من المتوقع.

وقال سابيلا بعد فوز فريقه 2-1 علي البوسنه مساء امس الاحد بالتوقيت المحلي للبرازيل في اطار منافسات المجموعه الخامسه من مونديال 2014: "هذه هي كره القدم احيانا ما تكون مرهقه، ولهذا يكون الفوز بالمباراه الاولي مهما".

واضاف سابيلا الذي فضل الدفع بكل من فيرناندو غاغو وغونزالو هيغواين في بدايه الشوط الثاني علي حساب ماكسي رودريغيز وهوغو كامبانيارو: "المباراه كانت متكافئه في بدايه الامر، ولكن مع نزول هيغواين في الشوط الثاني رجحت كفه فريقنا قليلاً".

وتقدم منتخب الارجنتين في الدقيقه الثالثه من المباراه عن طريق الهدف العكسي الذي احرزه سياد كولاسيناك لاعب البوسنه في مرماه، قبل ان يتمكن الساحر ليونيل ميسي من توسيع الفارق باحرازه الهدف الثاني في الدقيقه 65.

وسجل وداد ايبيشيفيتش الهدف الوحيد لمنتخب البوسنه والهرسك في هذا اللقاء في الدقيقه 85 ليشعل الدقائق الاخيره من المباراه.

واختتم المدير الفني الارجنتيني قائلا: "الفوز بنتيجه 2-0 كان كبيراً الا ان الفوز بنتيجه 2-1 يعتبر جيداً ايضاً".

من جهته، طالب ليونيل ميسي زملاؤه بالفريق ان يستمروا في انتهاج طريقه اللعب 3-3-4 التي لجاوا اليها في الشوط الثاني من مباراتهم الاولي في امام منتخب البوسنه

وقال ميسي بعد انتهاء المباراه: "يجب ان نستمر في اللعب بنفس الطريقه التي لعبنا بها في الشوط الثاني من المباراه"

واضاف ميسي نجم برشلونه الاسباني وصاحب الهدف الثاني لمنتخب بلاده في مباراه امس: "هذه الطريقه تروق لنا كمهاجمين لانها تمنحنا الفرصه ان نتقدم للهجوم حيث توفر لنا العديد من الخيارات في نقل الكره.. لقد عانينا قليلا من التراجع الي الخلف لاستلام الكره.. في الشوط الاول كنا اغويرو وانا في عزله".

وكان اليخاندرو سابيلا المدير الفني للمنتخب الارجنتيني قد قرر ان يبدا اللقاء بطريقه 2-3-5 الا انه غير هذه الخطه مع بدايه الشوط الثاني لعدم فاعليتها.

واوضح ميسي الذي اختير كافضل لاعب في المباراه من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" رغم تالق جميع لاعبي المنتخب الارجنتيني في تلك المباراه: "كان من المهم ان نستهل مشوارانا بالفوز وبشكل جيد".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل