المحتوى الرئيسى

مدرسو الفلسفة في البرازيل يشجعون دروجبا في كأس العالم

06/15 18:08

ربما يشعر السكان المحليون في البرازيل بالولع باداء نيمار عقب تسجيله هدفين في مرمي كرواتيا في المباراه الافتتاحيه بكأس العالم لكرة القدم، الا ان مدرسي الفلسفه في البلاد يقفون بقوه خلف مهاجم اخر من فئه الكبار، وهو ديدييه دروجبا القادم من ساحل العاج.

وقال لويز نيلسون لرويترز خارج الفندق الذي يقيم فيه منتخب ساحل العاج في ريسيفي: "بدات في متابعه ساحل العاج في عام 2006. اعشق الطريقه التي يؤدي بها دروجبا ونهجه في اللعب."

وفازت ساحل العاج علي اليابان 2-1 في المباراه الاولي لهما بالمجموعه الثالثه بكاس العالم يوم السبت.

وحمل نيلسون علما كتبت عليه عباره "مدرسو الفلسفه في البرازيل يشجعون ساحل العاج"، وذلك اثناء سفره من ساو باولو، حيث يقيم الي ريسيفي لرؤيه دروجبا.

وقال نيلسون: انه سيدعم ساحل العاج حتي وان لعبت امام البرازيل في دور الثمانيه.

واضاف المدرس البرازيلي انه واحد من بين كثير من البرازيليين الذين خاب املهم بسبب الفساد المستشري في البلاد؛ وهو ما يشكل سببا من الاسباب لتحوله لتشجيع ساحل العاج.

وقال نيلسون وقد بدا عليه الاكتئاب: "في كل مره يشقون فيها طريقا تتبقي اموالا الا انها تختفي بعدها."

ويعرف عن دروجبا (36 عاما) ايضا انه يملك اعمالا خيريه وذلك الي جانب كونه هدافا لا يشق له غبار الا ان نيلسون، قال انه لم يصل الي طريقه لاستغلال اداء المهاجم القوي في شرح دروس الفلسفه.

وقال نيلسون الذي يامل في لقاء بطله المفضل قبل ان يستقل حافله منتخب ساحل العاج متجها الي الاستاد "لا يجدي دوما ان يتم تضمين كره القدم في دروس الفلسفه."

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل