المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. المنتخب الياباني ينهي الشوط الأول متقدما على كوت ديفوار بهدف نظيف

06/15 04:54

انهي المنتخب الياباني الشوط الاول بالتقدم علي نظيره الايفواري بهدف نظيف احرزه نجم الفريق هوندا بعد مرور 16 دقيقه من زمن اللقاء الذي يقام في اطار منافسات كأس العالم لكره القدم التي تستضيفها البرازيل.

بدا الشوط الاول بضغط ايفواري وسيطره مستغلا ضعف الدفاع الياباني، ويحصل الفريق علي ركنيه في الدقيقه الرابعه من المباراه التي شهدت جلوس النجم ديديه دروجبا علي مقاعد البدلاء.

واصل الضغط الايفواري ولكن يفتقد لاعبو الافيال للدقه في انهاء الهجمات وينحصر اللعب في منتصف الملعب الياباني، ويحاول احفاد الساموراي التماسك امام قوه هجمات الافيال واعاده تنظيم الصفوف ومبادلتهم الهجمات ولكن دون اي خطوره علي مرمي الحارس ابو بكر باري.

مرت الدقائق بدون تغيير حيث سيطر الافيال ولكن دون تشكيل اي خطوره علي المرمي الياباني الذي حاول لاعبوه خلق اي فرصه ويحصلون علي ركنيه يفشل الفريق في استغلالها بعد ارتطام الكره في اقدام لاعبي الايفواري ولكن يستطيع هوندا احراز هدف التقدم عكس سير المباراه عن طريق نجم الفريق هوندا في الدقيقه السادسه عشره من تسديده من داخل منطقه الجزاء.

الهب الهدف حماس الفريق الياباني ويبدا في شن العديد من الهجمات علي مرمي ابو بكر باري يتصدي لها الدفاع الايفواري ويضيعون علي منتخب الساموراي فرصه تعزيز النتيجه.

وحصل المنتخب الايفواري علي ركله حره يسددها يايا توريه فوق المرمي ويعود الافيال للضغط علي لاعبي اليابان من جديد، ولكن الدفاع الياباني يظهر اكثر تنظيما من بدايه الشوط، ويتوغل يايا توريه بالكره الي داخل منطقه الجزاء ويطالب بركله جزاء لكن الحكم يشير باستمرار اللعب.

واصل المنتخب الايفواري محاولاته لتعديل النتيجه ويشن هجمات عن طريق جيرفينيو ويايا توريه وسالمون كالو ولكن جميع هجماتهم تفتقد الي الدقه المطلوبه خاصه في المرحله الاخيره، ويهدد هوندا مرمي ابو بكر باري من جديد ويكاد ان يحرز الهدف الثاني من تسديده قبل ان تتحول الكره لركله ركنيه لصالح منتخب الساموراي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل